الرئيسية » الرياضه » بالوتيلي جاهز لمواجهة إنجلترا في المونديال

بالوتيلي جاهز لمواجهة إنجلترا في المونديال

6_3_201471103PM_6238613291أفاد أنريكو كاستيلاتشي طبيب المنتخب الإيطالي عن سلامة المهاجم ماريو بالوتيلي وقدرته على المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل المقبلة.

أنريكو كاستيلاتشي صرح لموقع ميلان الإيطالي الرسمي مؤكداً سلامة بالوتيلي قائلاً: ‘إنه يتدرب بجدية، ويحاول العمل بزيادة ولكننا نحاول إدارة الأمور.’

وأضاف: ‘إنه تحت تصرف المدير الفني للمنتخب، هو جاهز للمشاركة.’

وعانى ماريو بالوتيلي من آلام بسيطة على مستوى العضلات، قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب الإيطالي استعداد لنهائيات كأس العالم 2014، وقد أثيرت الأقاويل حول تقلص فرص مشاركته أمام منتخب إنجلترا ضمن إطار الجولة الأولى من البطولة.

وعن سؤاله حول استبعاد جيوسيبي روسي لاعب فيورنتينا عن تشكيلة المنتخب الإيطالي بسبب عدم تعافيه من الإصابة، أجاب: ‘من وجهة نظري الطبية، إنه تعافى من تلك الإصابة بشكل كبير.’

وأضاف: ‘لقد اتُخذ القرار لأسباب عديدة.’

وقد أعلن تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد الماضي ، القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً التي ستسافر إلى البرازيل للمشاركة في المونديال.

يذكر أن المنتخب الإيطالي سيبدأ مشواره بمواجهة المنتخب الإنجليزي يوم الأحد 15 يونيو المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *