الرئيسية » محــليــات » بنك الائتمان يؤجل سداد بعض الاقساط:لاصحاب قسائم في مدينة صباح الاحمد حتى يناير

بنك الائتمان يؤجل سداد بعض الاقساط:لاصحاب قسائم في مدينة صباح الاحمد حتى يناير

6_2_201443728PM_4101743881كويت نيوز: علن المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف اليوم قرارا للبنك بتأجيل سداد أقساط المواطنين مستحقي الرعاية السكنية المخصص لهم قسائم في القطاعات (ايه) و(بي) و(سي) في مدينة صباح الأحمد السكنية حتى الاول من يناير المقبل.

وقال المضف في تصريح صحفي ان القرار جاء لعدم توصيل التيار الكهربائي إلى القسائم السكنية في القطاعات الثلاثة حتى الان مشيرا إلى ان القرار يهدف الى تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين لاسيما انه لم يتسن لهم استكمال أعمال التشطيبات وتهيئة القسائم للسكن لأسباب خارجة عن ارادتهم.

واضاف المضف ان تأجيل السداد يستهدف تمكين أصحاب القسائم من استكمال بيوتهم دون تحميلهم اي اعباء اضافية أو ضغط عليهم خصوصا في وجود التزامات كثيرة تقتضيها عمليات البناء والتشطيب والتجهيز.

وأكد أن القرار يعكس تفهم البنك ومرونته في التعامل مع المواطنين الذين يواجهون اشكالات في توصيل الكهرباء تعوق استمرار الأعمال الانشائية في القسائم المخصصة لهم اضافة الى تأخير انتقالهم إلى مساكنهم الجديدة.

واشار المضف الى أن هذه الخطوة جاءت بمبادرة من بنك الائتمان الكويتي (بنك التسليف والادخار سابقا) مبينا ان ذلك لا يترتب عليه أي التزامات أو أعباء على المواطنين المستفيدين من القرار.

واضاف انه بإمكان اصحاب الشأن الاستفادة من مبالغ الأقساط في استكمال بناء القسائم وتشطيبها من دون أن يشكل القرض وأقساطه عبئا عليهم.

ولفت الى ان القرار لا يمنع المواطنين الراغبين في السداد من دفع الأقساط كونه في الأساس يعطي (رخصة) أو (مهلة) للتأجيل مبينا انه من حق المواطنين استعمالها أو تركها بإرادتهم.

يذكر ان البنك أعلن في أغسطس الماضي السماح لأصحاب القسائم في مدينة صباح الأحمد الذين لم يتسن لهم توصيل التيار الكهربائي بتأجيل سداد الأقساط الشهرية المستحقة للبنك لمدة سنة اضافية ليستحق أول قسط في الأول من يوليو المقبل أو توصيل الكهرباء الى المنطقة أيهما أقرب في حين جاء القرار الأخير ليمدد المهلة حتى الأول من يناير 2015 لأصحاب القسائم في ثلاثة قطاعات في المدينة.

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *