1169 مهمة تفتيشية بحولي في أسبوع

6_2_2014113905AM_4100378741صـرح مدير عــام مـديرية أمـــن محافظة حـولي بالإنــابة العميد/ عبدالله حمد العجمي بأن توجيهات القيادة العليا لوزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح هي التطوير المستمر للعمل الأمني وتحديث آلياته للتصدي للجريمة بمختلف صورها من أجل إقرار الأمن والأمان.

وأوضح أن هذه التوجيهات يتابع تنفيذها والعمل بها وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد وبإشراف مباشر من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام اللواء/ عبد الفتاح عبد المحسن العلي.

وذكر أن هناك خطة أمنية متكاملة يتم تطبيقها في محافظة حولي وتستند إلى عدة محاور من بينها شن حملات أمنية مفاجئة ومتواصلة ضد الجريمة بكل صورها ولتعقب المجرمين ومختلف الظواهر السلبية.

وأشار إلى أن هناك تنسيقاً على أعلى مستوى مع الإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للمباحث الجنائية والإدارة العامة المركزية للعمليات لإنجاز أهداف الخطة وإرساء النظام في ربوع المحافظة.

وأوضح أن رجال الأمن في حولي قاموا بجهود مكثفة خلال الفترة من 25/5/2014 إلى 31/5/2014 شملت 1169 مهمة تفتيشية منها 17 ضبط مدني، 95 تغيب، و27 من مخالفي الإقامة، و37 بدون إثبات، وضبط مركبة مطلوبة، وضبط 8 قضايا مخدرات، و10 عمالة سائبة، وتسجيل 51 مخالفة مرورية، وتقديم 109 من المساعدات الإنسانية، وتسجيل 298 حادثة مرورية، وتلقي 365 بلاغاً.

وألمح العميد/ عبدالله حمد العجمي إلى أنه لا تهاون مطلقاً في مجال التصدي للجريمة وأن الحملات الأمنية المفاجئة ستستمر وتتواصل لضبط كافة المخالفين والخارجين على القانون ولتحقيق أعلى درجة من درجات الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين.

شاهد أيضاً

«الإطفاء» تغلق 8 محلات بالعاصمة والأحمدي

نفذت قوة الإطفاء العام الخميس عملية غلق إداري لعدد (8) من المحلات والمنشآت المخالفة لاشتراطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض