الرئيسية » محــليــات » محافظ العاصمة استقبل مجموعة من المواطنين

محافظ العاصمة استقبل مجموعة من المواطنين

6_1_201410108PM_1963047851كويت نيوز: أكد محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت محمد المهنا على ضرورة التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم وهمومهم في مناطق المحافظة من خلال اللقاءات المستمرة معهم بهدف ايجاد الحلول المناسبة لها في مخاطبة الجهات المعنية.
وقال المهنا خلال أستقباله مجموعة من المختارين والمواطنين في مبنى المحافظة صباح أمس ‘ الى ان الاهتمام بمتطلبات وتطلعات ابناء المحافظة هو جل عملنا من أجل الارتقاء في تقديم افضل الخدمات في جميع المناطق التي تتبع المحافظة ومواكبة التطور لتكون محافظة العاصمة نموذجا متطورا ومتقدما في شتى المجالات والنشاطات .
وحول سؤال احد المواطنين عن اغلاق مستوصف النهضه الساعه 9 مساءا الامر الذي يسبب العبء في الانتقال الى مستوصفات بمناطق اخرى قال المهنا ‘ قمنا بالتنسيق مع المسئولين في وزارة الصحة لافتتاح المستوصف حتى الساعه الواحدة ليلا اسوة بالمستوصفات الاخرى موضحا الى ان العمل جاري لتمديد اوقات العمل بهذا والمستوصفات الاخرى في مدينة جابر الاحمد و التي تغلق في اوقات مبكرة بالاضافة الى توفير الكوادر الطبية الكافية لتغطية احتياجات المراجعين.
واوضح المهنا الى ان المشكلات التي يعاني منها المواطنين نحرص على تذليل العقبات امامهم وتوفير افضل الخدمات الطبية لهم.
وتابع المهنا الى اننا قمنا ايضا بمخاطبة المسـئولين بوزارة الداخلية لانشاء مخفر شرطة خاص لمنطقة النهضة والتي تتبع حاليا مخفر القيروان .
وناقش المهنا خلال اللقاء المشكلات التي يعاني منها المواطنين واستمع لهم ولشرح مفصل عن تلك المشكلات والهموم حيث اعطى تعليماته لمخاطبة تلك الجهات المعنية للعمل على حلها .

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *