سبع لجان برلمانية تجتمع غدا،المالية البرلمانية تناقش هيئة أسواق المال، والإسكانية تناقش الأراضي المملوكة للدولة

5_31_201430112PM_1960220011تعقد غدا الأحد 7 لجان برلمانية اجتماعاتها أولها لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري ، ووقت الانعقاد : 9.00 صباحاً والموضوعات التي ستنظرها اللجنة : مناقشة ما يخص الملف الإسكاني ببرنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي الرابع عشر.

بحضور : وزير الدولة لشؤون الإسكان ومن يراه من المختصين ، وممثلين عن الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية .

وتجتمع لجنة الشئون المالية والاقتصادية ووقت الانعقاد : 10.30 صباحاً و الموضوعات التي ستنظرها اللجنة : استكمال مناقشة الاقتراحات بقوانين في شأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (7) لسنة 2010 بشأن هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية .

بحضور : ممثلين عن غرفة تجارة وصناعة الكويت.

وتعقد لجنة الشئون التشريعية والقانونية اجتماعها ووقت الانعقاد : 11.00 صباحاً والموضوعات التي ستنظرها اللجنة : مناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين .

وتجتمع لجنة حماية الأموال العامة ووقت الانعقاد : 11.00 صباحاً و الموضوعات التي ستنظرها اللجنة : مناقشة الموضوعات المحالة إلى اللجنة والتصويت على تقاريرها المنجزة.

وتعقد لجنة المرافق العامة اجتماعها ووقت الانعقاد:12.30ظهراً و الموضوعات التي ستنظرها اللجنة : مناقشة الاقتراحات بقوانين بشأن إنشاء الهيئة العامة لإدارة الأزمات والكوارث . ومناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة.

بحضور : نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالوكالة . ومدير عامة الإدارة العامة للدفاع المدني .

وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي ووقت الإنعقاد :12.30ظهراً والموضوعات التي ستنظرها اللجنة : مناقشة ميزانية مجلس الأمة للسنة المالية 2014/2015.

بحضور :أمين عام مجلس الأمة ومن يراه من المختصين .

وتعقد اللجنة الإسكانية اجتماعها والاجتماع سيعقد في قاعة لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري وقت الإنعقاد :12.30ظهراً ، والموضوعات التي ستنظرها اللجنة: مناقشة الاقتراحين بقانونين بشأن تخصيص نسبة من الأراضي المملوكة للدولة لأغراض الرعاية السكنية .

بحضور : وزير الدولة لشئون الإسكان.

شاهد أيضاً

خالد المونس ينتقد غياب الرؤية التنموية للمشروعات العملاقة

اعتبر النائب خالد المونس أن ما يحدث من غياب للرؤية التنموية للمشاريع العملاقة مقارنة بتوجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض