الرئيسية » محــليــات » الداخلية: دفعة جديدة يستقبلها معهد الهيئة المساندة

الداخلية: دفعة جديدة يستقبلها معهد الهيئة المساندة

5_31_201424548PM_1960220011كويت نيوز: أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الاعلام الأمني بالإنابة العميد / عادل احمد الحشاش أن ملامح الاستراتيجية التعليمية والتدريبية التي تنتهجها وزارة الداخلية للمرحلة القادمة تستند إلى الاهتمام بالكيف والنوعية على حساب الكم ، لإيجاد الكوادر المتميزة من العناصر الأمنية القادرة على تحمل أعباء العمل الأمني ومواجهة كل التحديات .

وتوجه بالشكر والتقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد على ما يقدمانه من دعم ومساندة لا حد لها لقطاع التعليم والتدريب من أجل بلوغ الغايات والأهداف التي حددتها الاستراتيجية العامة لأمن الوطن .

وأوضح أن العنصر النسائي في سلك الشرطة حقق نجاحا باهرا في العديد من مجالات العمل الأمني التي تم الدفع فيها بالكثير من العناصر النسائية التي تتناسب مع طبيعة المرأة مؤكدا أن وجودهن هام وأساسي في تعزيز خطط التنمية البشرية للسياسات العامة لوزارة الداخلية .

وأشارا إلى أن معهد الهيئة المساندة ، سيبدأ في استقبال طلبات التحاق دفعة جديدة بعد اعتماد موعد التسجيل من 8 /6 إلى 10/7/2014 وأن الشــــــروط العامـة والخاصـة سيتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة .. منوها بأن المعهد نجح في تحقيق هدفه في مجال التعليم والتدريب العسكري، والكل يشهد بذلك نظرا للمستوى الرفيع الذي وصلت إليه خريجات المعهد الذي سيبقى دائما منارة مضيئة للعلم والمعرفة الأمنية والاجتماعية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار هذه الأرض الطيبة .

وألمح إلى أن مواصلة التزود بالعلم والمعرفة هو السلاح الحقيقي لدعم أمن الوطن، وأن الانضباط واليقظة شرط أساسي لتحقيق ذلك .

وذكر العميد / الحشاش أن أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية قطعت شوطا هائلا في إطار تطوير برامج التعليم والتدريب وإعداد الكوادر الأمنية المؤهلة، من خلال مواكبة أحدث التقنيات الأمنية، مما ينعكس إيجابا على أجهزتها التعليمية ومخرجاتها.

واختتمت مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الاعلام الأمني بالإنابة العميد / عادل احمد الحشاش مبينا أن الأكاديمية حصن من حصون الوطن وقلعة من قلاعها الأمنية التي تضاهي في مخرجاتها أرقى الأكاديميات الأمنية في أكثر دول العالم تقدما.

شاهد أيضاً

547006_e

الكويت تواصل تقديم المساعدات للاجئين والنازحين بالمنطقة

واصلت المؤسسات والهيئات الكويتية الأسبوع الماضي نشاطها المتجدد في تقديم المساعدات الانسانية للاجئين والنازحين والمحتاجين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *