يوفنتوس يبدأ مفاوضاته مع ريال مدريد لضم موراتا

img2.kooora.com

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن نادي يوفنتوس سيبدأ يوم الاثنين المقبل مفاوضاته مع ريال مدريد للحصول على خدمات مهاجمه الصاعد ألبارو موراتا.

وأشارت محطة (سكاي إيطاليا) إلى أن المفاوضات ستتم في مدينة تورينو الإيطالية قبيل مباراة كأس اليونسكو الخيرية التي يشارك فيها لاعبو الملكي المخضرمون مع أساطير اللعبة في نادي السيدة العجوز.

وأضافت المحطة أن يوفنتوس يفكر منذ فترة في الحصول على خدمات موراتا، لا سيما وأن مدربه أنتونيو كونتي معجب بأداء اللاعب وقد وصفه في السابق بأنه “لاعب رائع وله مستقبل كبير.”

ويرتبط موراتا بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2015 ولكن المفاوضات بين الناديين قد لا تسير على النحو المرغوب فيه نظراً لأن الريال يحاول أن يضمن مكاناً للاعب في تشكيلة أساسية، لكي يعوض جلوسه على مقاعد البدلاء مع الريال الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لذا يحاول الملكي بيع موراتا، مع إدراج بند بإعادة شرائه في المستقبل، مثلما حدث مع لاعبه داني كارفاخال.

وتتوقع (سكاي إيطاليا) أن يشهد الاثنين المقبل أيضاً الحديث بين الناديين حول التشيلي آرتورو فيدال، الذي يرغب الملكي بضمه، ولكنه لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن، علماً أن سعره يبلغ الآن 50 مليون يورو، ولكن الريال لا يعتزم دفع هذا المبلغ كاملاً وربما يدرج لاعباً آخر في الصفقة.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يمدد عقود توني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز حتى 2025

  ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيعلن تجديد عقدي نجمين مع الفريق في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض