برشلونة يزاحم ريال مدريد على ضم أجويرو

img.kooora.com

كشفت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن برشلونة قد يزاحم غريمه ريال مدريد على ضم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة (سبورت) الإسبانية على موقعها الإلكتروني إلى أن برشلونة يفكر في عدة مهاجمين للتعاقد معهم خلال موسم الانتقالات الصيفية في إطار خطة التغيير الكبيرة التي أعلن عنها لويس إنريكي لدى توليه منصب المدير الفني للفريق.

وأضافت أن أبرز هذه الأسماء هو أجويرو والإسباني فرناندو يورينتي مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت الصحيفة أن يورينتي سجل الموسم الماضي مع السيدة العجوز 18 هدفاً في 45 مباراة، وسعره يصل حالياً إلى 30 مليوناً وهو رقم كبير لأن المهاجم الجديد قد لا يكون له مكان ثابت في التشكيلة الأساسية للفريق.

أما أجويرو، فقد سجل الموسم الماضي 28 هدفاً في 34 مباراة، وسعره يفوق حالياً الـ40 مليون يورو، وربما يصبح الأرجنتيني هو الخيار الأمثل للنادي الكتالوني لأنه سيتأقلم بسهولة على طريقة لعب البرسا، كما تربطه علاقة صداقة بمواطنه مهاجم الفريق ليونيل ميسي.

وإذا صدقت هذه التكهنات فإن البرسا سيدخل في منافسة مع ريال مدريد للفوز بخدمات أجويرو لأن تقارير إخبارية قد كشفت أمس أن النادي الملكي عرض 73 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني) لضم الأرجنتيني.

وإذا لم ينجح برشلونة في التعاقد خلال الصيف مع أي مهاجم جديد، سيسعى لضم جناح ماهر في إحراز الأهداف ليساعد ميسي الذي تراجع معدله التهديفي الموسم الماضي مقارنة بالمواسم السابقة (41 هدفاً في 44 مباراة).

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض