الرئيسية » أمن ومحاكم » توقيف النملان في المطار.. والإفراج عنه بضمان شخصي

توقيف النملان في المطار.. والإفراج عنه بضمان شخصي

366585_e
فوجئ النائب السابق سالم النملان لدى وصوله مساء امس إلى المطار قادما من احدى الدول الاوروبية بتوقيفه، لوجود اسمه على لائحة «ضبط واحضار» الصادر من تحقيق مفخر سلوى بناء على قضية مرفوعة ضده من النائب عبدالحميد دشتي الذي اتهمه بـ«اساءة استعمال الهاتف».
وقالت مصادر لـ«الوطن» ان النملان احيل للتحقيق معه في المخفر وافرج عنه بضمان شخصي بعدما انكر الاتهام الموجه له وتعهد بالحضور بداية الاسبوع المقبل لاستكمال التحقيق معه واجراءات القضية.
من جهته قال النائب السابق مسلم البراك «ما تعرض له النائب الحر سالم النملان هو اجراء تعسفي يؤكد انتقائية هذه الحكومة، ولن يزيد الاخ سالم الا اصرارا على مواقفه المبدئية».
في السياق ذاته استنكر النائب د.أحمد مطيع توقيف النملان وقال «نستنكر تعسف الداخلية مع النائب السابق سالم النملان والقاء القبض عليه في المطار بطريقة غير لائقة واستفزازية أثناء عودته من علاج بالخارج».
وتعود القضية الى بلاغ تقدم به النائب عبدالحميد دشتي اتهم فيه النملان بسبه وشتمه من خلال تغريدة على موقع التواصل «تويتر» وبعد تسجيل القضية وبحث رجال مباحث سلوى عن النملان تبين انه مسافر فصدر بحقه امر ضبط واحضار.

شاهد أيضاً

546857_e

بالصور – إنقاذ مواطنة وعاملة من حريق منزل في سعد العبدالله

انقذت فرق الإطفاء فجر اليوم الخميس مواطنة وعاملة احتجزتهما ألسنة اللهب في منزل بمنطقة سعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *