الرئيسية » محــليــات » الشيخ محمد الخالد..وزارة الداخلية مستعدة تماما للانتخابات التكميلية

الشيخ محمد الخالد..وزارة الداخلية مستعدة تماما للانتخابات التكميلية

45e2138a-3207-4875-a631-39ba0d30b81f_othermain

كويت نيوز: أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح أن جميع أجهزة وزارة الداخلية مستعدة تماما للعملية الانتخابية التكميلية لمجلس الامة في فصله التشريعي ال 14 المقررة 26 يونيو المقبل.
وقال الشيخ محمد الخالد حسبما نقل عنه بيان صحافي لوزارة الداخلية اليوم خلال زيارته ادارة شؤون الانتخابات للوقوف على استعدادات الوزارة لتلك الانتخابات إن (الداخلية) تعمل بكل امكاناتها لتوفير كل الخدمات والتسهيلات للمرشحين والمرشحات.
كما شدد الشيخ محمد الخالد خلال زيارته المركز الاعلامي الذي أقامته ادارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية تسهيلا لمهمة الاعلاميين منذ بداية الاقتراع وحتى نهايته على وجوب بذل كل الجهود الممكنة من أجل التسهيل والتيسير على المرشحين والمرشحات خلال العملية الانتخابية.
ونوه بالدور الاعلامي الذي تقوم به ادارة الاعلام الأمني في تسهيل وتوفير كل الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالشأن الاعلامي وتوفير كل سبل الراحة لتكون الرسالة الاعلامية على أعلى مستوى في هذا العرس الديمقراطي.
وأكد ان منتسبي وزارة الداخلية جميعا من عسكريين ومدنيين سيظلون دائما درعا للوطن وديمقراطيته العظيمة تحت ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *