الرئيسية » محــليــات » نادي ضباط الحرس أعد خطة تعليمية – ترفيهية

نادي ضباط الحرس أعد خطة تعليمية – ترفيهية

5_29_2014103559AM_8422009121

كويت نيوز: كشف مدير مديرية التوجيه المعنوي رئيس مجلس إدارة نادي الضباط وجمعية الحرس الوطني ان نادي ضباط الحرس الوطني أعد خطة تعليمية وترفيهية لصيف 2014 ، من شأنها الارتقاء بقدرات أبناء الضباط وزيادة الأواصر الاجتماعية بين الأسر .
وقال العميد الفرحان ان الخطة تتضمن تفعيل مدارس النادي الرياضية والتعليمية مثل مدارس كرة القدم والسباحة والكاراتيه والرماية والاسكواش للبراعم والناشئين بكافة الفئات العمرية المختلفة (بنين/ بنات) ومدرسة اللغة الإنجليزية وعلوم الحاسب الآلي وفن الخط العربي.
وأشار الى أهمية هذه المدارس لتطوير قدرات الأطفال الرياضية والتعليمية وتحفزيهم على تنميتها بإشراف أفضل المدربين والمتخصصين، اتباعا لأسلوب التعليم الترفيهي الذي يُعَد الأفضل في اكتساب الأطفال المهارات المختلفة.
وختم العميد الفرحان تصريحه بالتأكيد على جهود النادي في تفعيل الجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية ،وتقديم أفضل الخدمات للأسر وإضفاء البهجة عليهم لتجديد الهمم وكسر روتين الدراسة والعمل طوال العام.
من جانبه قال رئيس نادي ضباط الحرس الوطني العقيد عبدالكريم يوسف العمران ان جميع المنشآت والمرافق الخاصة بالنادي جاهزة ومزودة بأفضل مستويات الخدمة، مبينا ان إدارة النادي وضعت برامج متنوعة في الخطة الصيفية منها معسكر نادي الأطفال الذي يتضمن تعليم السباحة والرماية وعقد محاضرات توعوية ورحلات ثقافية بالإضافة الى عدة دورات طوال موسم الصيف وشهر رمضان المبارك .
ولفت إلى أن الخطة لم تغفل الكبار حيث تقام دورات ثقافية للنساء واخرى لرفع المهارات الحياتية مثل دورة فن الطهي، داعيا الأسر الراغبة في المشاركة الى التسجيل في الدورات.

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *