الرئيسية » محــليــات » فريق الغوص الكويتي يشارك في مهرجان الغردقة

فريق الغوص الكويتي يشارك في مهرجان الغردقة

5_28_2014105056AM_6284649201كويت نيوز: يشارك فريق الغوص الكويتي التابع للمبرة التطوعية البيئية في مهرجان الغردقة الدولي في مصر السبت المقبل بهدف جمع أكبر عدد من الغواصين الهواة والمحترفين للغطس الجماعي من مختلف أنحاء العالم وتنفيذ أكبر عملية تنظيف لأحد قيعان البحر الاحمر.
وقال رئيس الوفد المشارك وعضو الفريق نواف الكندري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الفريق المكون من أربعة أعضاء سيشارك في المهرجان تماشيا مع أهداف الفريق في تعزيز الوعي البيئي والعمل التطوعي وصولا الى حماية البيئة البحرية ورفع الضرر عنها.
وأضاف الكندري ان المهرجان يعد الاول من نوعه على المستويين العربي والعالمي وسيتم خلاله جمع ثلاثة آلاف غواص من مختلف أنحاء العالم لتنفيذ غطسة جماعية في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة ومدتها 15 دقيقة الى جانب تنفيذ أكبر عملية تنظيف لأحد قيعان البحر الاحمر.
وأوضح ان الهدف من هذه العملية يتمثل في تسجيل رقم قياسي عالمي جديد للغوص الجماعي وإدراجه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث ستشارك فيه أعداد كبيرة من الشخصيات الشهيرة والاعتبارية والمؤسسات الاعلامية وغيرها الى جانب الغواصين.
وأعرب عن الشكر لادارة المهرجان على هذه المبادرة البيئية المهمة وسعيها الى اقامة مثل هذه المهرجانات السياحية والبيئية الهادفة مبينا ان فريق الغوص يستعد لتوزيع مطبوعاته وأفلامه على المشاركين في المهرجان الذي يستمر نحو أسبوع لابراز دور الشباب الكويتي في المحافظة على البيئة.

شاهد أيضاً

547236_e

الصحة تستنكر حادثة الإعتداء على طبيب بمستشفى الصباح

تابعت وزارة الصحة باسف شديد حادث الاعتداء علي احد الأطباء أثناء تادية عمله وواجبه الإنساني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *