الرئيسية » أهم الأخبار » الداخلية تستعد للانتخابات التكميلية

الداخلية تستعد للانتخابات التكميلية

5_27_2014125524PM_4147183641كويت نيوز: ترأس وكيل وزارة الداخلية رئيس لجنة الاعداد والتنظيم والتجهيز للانتخــابات التكميلية لمجلس الأمة 2014 (المشرف العام) الفريق / سليمان فهد الفهد اجتماعا تنسيقيا للجنة لبحث الاستعدادات الأمنية والخدماتية للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة، وذلك بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27/5/2014.
واستعرض الفريق الفهد مع أعضاء اللجنة التي تضم ممثلين لوزارات الداخلية والإعلام والعدل والتربية والشئون الاجتماعية والعمل وبلدية الكويت آليات التنسيق وسبل دعمها وكافة الإجراءات التي تم اتخاذها كي تخرج الانتخابات في أروع صورة تتفق مع مكانة الكويت الحضارية واستعداد الجهات الحكومية الممثلة باللجنة لتحقيق تكامل الخدمات ومعرفة أي معوقات قد تطرأ على أرض الواقع والعمل على تذليلها عن طريق التنسيق والتعاون من خلال قنوات الاتصال المباشرة.
وبحث المجتمعون ما تم انجازه في المجالات الأمنية والإعلامية والبلدية والخطط الخاصة بتأمين الانتخابات.
وأشار الحضور إلى أن الدولة من جانبها قامت بتوفير كافة الإمكانات البشرية والفنية والمادية لكي تخرج هذه الاحتفالية الديمقراطية بصورة تليق والمكانة الرفيعة التي تتبوأها دولة الكويت.
وذكر الفريق الفهد أن هناك تعليمات مشددة من جانب القيادة العليا بوزارة الداخلية بتوفير كافة الخدمات وتسهيل كافة الإجراءات للمرشحين والمرشحات وللناخبين والناخبات على حد سواء ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني بهذه المناسبة.

ونوه الحضور في هذا المجال بالدور الكبير لأجهزة الإعلام في دعم ومساندة رجال الأمن لتنفيذ المهام المنوطة بهم على خير وجه، وأيضا لتوعية وارشاد الناخبين وأشادوا بالدور البارز لوزارات الإعلام والعدل والتربية والشئون الاجتماعية والعمل وبلدية الكويت.

وأجمع الحضور على أن تضافر الجهود بين الوزارات والجهات المختلفة في الدولة وتعاون المواطنين سيظل دائما درعا للوطن ولنظامه الديمقراطي في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الأمين الشيخ / نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ/جابر المبارك حمد الصباح حفظهم الله ورعاهم.

وقد شارك في الاجتماع التنسيقي وكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون المالية والإدارية الشيخ / أحمد عبدالله الخليفة الصباح والوكيل المساعد لشئون الأمن العام اللواء / عبدالفتاح عبدالمحسن العلي والوكيل المساعد لشئون الجنسية والجـــــــوازات اللـــــواء الشـــيخ / مازن الجراح.. ومدير عام بلدية الكويت بالوكالة المهندس/أحمد المنفوحي والوكيل المساعد للشئون المالية والإدارية بوزارة العدل السيد / فيصل عبدالله الخميس، والوكيل المساعد لشئون الأخبار والبرامج السياسية بوزارة الإعلام / فيصل المتلقم والوكيل المساعد للشئون المالية والإدارية بالتربية السيد / فهد الغيص، ومساعد مدير عام لشئون الانتخابات بوزارة الداخلية السيد/ علي مراد، والوكيل المساعد لشئون التعاون بوزارة الشئون الاجتماعية السيد / مطر علي المطيري ومساعد مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية السيد / وليد الصانع ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد / عادل أحمد الحشاش.

شاهد أيضاً

536979_e

«الإطفاء» تدعو إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب العواصف الرعدية

تهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء بالمواطنين والمقيمين الى ضرورة أخذ الحيطة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *