العميد عبدالله العجمي : خطة أمنية لمكافحة الجريمة بحولي

5_26_201411602PM_2009467921أكد مديــر عام مديـرية أمن محافظـــة حولي بالإنابــة العميد عبدالله حمد العجمي أهمية حفظ الامن والنظام لسلامة جميع المواطنين والمقيمين مشددا على أن أمن الوطن فوق كل اعتبار وفقاً لتوجيهــات معالي نائب رئيس مجلس الـوزراء ووزير الداخليـة ووزير الأوقـاف والشئــون الإسلاميـة بالإنابـة الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح والتي يتابع تنفيذها عن كثب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهـد ويشرف عليها ، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن العام اللواء / محمود محمد الدوسرى .

وأوضح أن الحملات الأمنية المفاجئة التي يقوم بها قطاع الامن العام تتواصل في محافظة حولي وتشارك فيها إدارة العمليات والدوريات على مختلف المناطق من اجل القضاء على الجريمة ومكافحة كافة الظواهر السلبية .

وأشار الي أن جهود رجال الامن في محافظة حولي تابعت الحالة الامنية في المحافظة واسفرت المهمات التفتيشية التي قامت بها خلال الفترة من 18-24 مايو الحالي عن تنفيذ 1272 مهمة منها ضبط 23 من مخالفي الاقامة و 28 آخرين بدون اثبات ومطلوبين على ذمة قضايا وضبط 50 تغيب و 15 ضبط مدنى .
كما أسفرت الجهود المبذولة عن ضبط 10 قضايا مخدرات بالإضافة الي 81 مخالفة مرورية متنوعة، كما تضمنت القيــام بـ 120 مساعدة لحالات انسانية فضلاً عن تلقى 417 بلاغاً .
وشدد العميد عبدالله حمد العجمي على مواصلة هذه الحملات التفتيشية على جميع انحاء المحافظة وعلى مدار الساعة من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين .. ولضبط المخالفين والخارجين على القانون واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم للعدالة .

وذكر أن العمل يجرى بشكل مستمر في جميع المواقع لتأمين الخدمات الأمنية وذلك في اطار خطة أمنية متكاملة للتصدي لأية مخالفات أو أي خروج على القانون .

وذكر العميد العجمى أن الاجهزة المعنية قد عكفت علي تسخير كافة إمكاناتها من أجل انجاح تنفيذ الخطة الامنية المتكاملة فى محافظة حولى .

والمح الى ان هناك تعاونا وثيقا مع الادارة العامة للمرور والإدارة العامة للمباحث الجنائية لتحقيق الاهداف المرجوة ولاستمرار الحملات الامنية والتأكد من استتباب الامنى فى انحاء المحافظة .

وحث العميد العجمى المواطنين والمقيم علي التعاون مع رجال الامن والالتزام بنصائحهم وإرشاداتهم كالعهد بهم دائما من اجل سلامتهم وحماية امنهم تأكيدا لمقولة أن كل مواطن خفير .. وان تعاون المواطنين والمقيمين مع المؤسسة الامنية ضرورة أساسية فى التنفيذ الناجح للمهام المنوطة بها .

شاهد أيضاً

المكافحة تسقط 37 متهماً في 21 قضية مخدرات

تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط (37) متهما من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض