الرئيسية » منوعات » أسرار جديدة في حادثة الأسرة السعودية ضحية الخادمة الإثيوبية

أسرار جديدة في حادثة الأسرة السعودية ضحية الخادمة الإثيوبية

téléchargement
كشف سعود بن سرحان العتيبي -ابن عم سلطان السرحان رب الأسرة المعتدى عليها من قبل الخادمة الإثيوبية بمحافظة الدوادمي بالسعودية تفاصيل اعتداء الخادمة والتي سكبت فيه الزيت المغلي على الأسرة، وأصابت كل أفراد الأسرة بحروق من الدرجة الأولى والثانية.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة الوئام السعودية عن سعود بن سرحان العتيبي -ابن عم رب الاسرة -قال: في الليلة التي تسبق الحادثة أتلفت الخادمة قفل باب إحدى غرف المنزل، وحاول الزوج إصلاحه إلا أن تأخُّر الوقت حال دون ذلك.

وفي الساعة الثامنة من صباح الجمعة دخلت الخادمة إلى الغرفة وبيدها وعاءان ملأتهما بالزيت المغلي سكبت الأول على الزوج والزوجة والباقي على الأبناء، وفي أثناء مقاومة رب الأسرة سقطت على الأرض.

وكشف ان الخادمة هربت من المنزل إلى سكن مجاور يعود ملكيته لأحد الأقارب، لتخبرهم بحرقها جميع أفراد الأسرة، وبعد سماع الجيران صوت استغاثة رب الأسرة تحفظوا على الخادمة وأبلغوا الجهات الأمنية التي حضرت وفتحت تحقيقا عن الحادثة.

وأوضح إلى أن الخادمة تعمل لدى والد الزوجة، ومضى عام على فترة عملها، لم تشهد خلالها أي إساءة أو عنف أو أي عمل يدفعها للانتقام وارتكاب هذا الجرم، موضحًا أنها استلمت راتبها عن الشهر الماضي في موعده، بإضافة 400 ريال كمكافأة من الأسرة لها وأُدخل أفراد الأسرة إلى مستشفى الدوادمي العام في حالة حرجة.

شاهد أيضاً

762472-1

خمسينية تفاجأ بـ 40 كيلوغراماً من الخرسانة ملقاة في حجرة نومها

ألقت رافعة إنشاءات ببلدة جيرمرنج قرب مدينة ميونخ جنوب ألمانيا أمس الجمعة، بأربعين كيلوغراماً من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *