روبن ينفي انتقاله لمانشستر

5_25_201490538AM_2006199141شدد الجناح الهولندي الدولي آريين روبن على أنه لن ينضم لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بما أنه يشعر بالسعادة حاليا مع فريقه بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس في ألمانيا.

وربطت تقارير صحفية متعددة روبن بصفقة انتقال محتملة لمانشستر يونايتد، الذي تعاقد مع لويس فان جال مدرب روبن في المنتخب الهولندي.

وسبق لروبن اللعب في الدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي، ولكنه أكد أنه لا نية له في العودة إلى الكرة الإنجليزية، وقال روبن في تصريحات لصحيفة ‘دي تيليجراف’ الهولندية ‘مانشستر يونايتد؟ إنه ليس خيارا بالنسبة لي. أنا باق في بايرن ميونيخ لفترة’.

ومدد روبن (30 عاما) عقده مع بايرن في مارس الماضي، ليبقى في صفوف النادي البافاري حتى 2017 ، ورغم انتقال فان جال إلى أولد ترافورد، لكن اللاعب الهولندي لا يعتزم السير على نهج مدربه في المنتخب الوطني.

وأوضح روبن ‘لا يمكنني تخيل أن بايرن ميونيخ يرغب في بيعي’، وأشار ‘لقد جددت عقدي للتو، ونحن سعداء ببعضنا البعض . كان الوضع سيصبح مختلفا إذا لم أكن سعيدا’.

وأضاف ‘في هذه الحالة كنت سأصبح متفتحا أمام الانتقال، لأنني قضيت أوقات رائعة تحت قيادة فان جال في بايرن ميونيخ، لقد كان مهما جدا في مسيرتي، ولكني الحقيقة أنني أشعر بسعادة غامرة في فريقي الحالي’.

شاهد أيضاً

العربي بطلاً لكأس اتحاد كرة القدم لـ «الصالات»

حقق النادي العربي اليوم الثلاثاء كأس (الصالات المغلقة) لكرة قدم الصالات بعد فوزه بالمباراة النهائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض