الرئيسية » أمن ومحاكم » سارق مسدسات القوات الخاصة: بعتها.. واشتريت مخدرات

سارق مسدسات القوات الخاصة: بعتها.. واشتريت مخدرات

365219_eتمكنت ادارة المباحث الجنائية وقبل مرور 24 ساعة على تكليفها بالقضية، من كشف سارق الأسلحة في معسكر القوات الخاصة وهو عسكري بادارة الوحدات فيها، واعترف بأنه سرق 22 مسدسا على دفعات خلال فترة ستة أشهر، بحيث يسرق في كل مرة مسدسين أو ثلاثة من صناديق عدة حتى لا يلفت الانتباه، مبينا أنه باع المسدسات كلها لشخص واحد بمبلغ يتراوح بين 500 و600 دينار للقطعة الواحدة. واتضح ان العسكري السارق مدمن مخدرات، وكان يلجأ لسرقة المسدسات وبيعها حتى يتمكن من شراء المخدرات. وتم القبض على الشخص الذي اشترى المسدسات واعترف بأنه باعها لأشخاص آخرين بمبالغ تتراوح بين 800 وألف دينار للمسدس الواحد.
أما عن الرشاشين المختفيين، فقد عثر عليهما رجال القوات الخاصة في أحد المخازن.كما تم اعداد تقرير لاحالة كافة المسؤولين في ادارة الوحدات الى جهات الاختصاص بتهمة التقاعس عن أداء عملهم وعدم تطبيق الاجراءات الصحيحة في عملية حفظ الأسلحة.
وفي موضوع آخر، ذكرت ادارة الاعلام الامني ان وزارة الداخلية ابعدت 21 شخصا من افراد العائلتين السوريتين الذين تشاجروا في مستشفى الصباح، عقب تشاجرهم في احد المحال، موضحة ان الاجراء اتخذ لعدم احترامهم قوانين البلاد.

شاهد أيضاً

546961_e

«الجمارك» تضبط كيلو وربع «هيروين» داخل مجموعة قفازات

تمكن رجال جمارك الشحن الجوي بمطار الكويت الدولي بالتعاون مع قطاع البحث والتحري الجمركي من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *