الرئيسية » منوعات » اشتعال النار بمعدة بريطاني أثناء عملية جراحية

اشتعال النار بمعدة بريطاني أثناء عملية جراحية

Doctors make an incision in the belly button of Sheryl, who had two fibroids, in preparation for a single-site robotic-assisted hysterectomy at miVIP Surgery Center, in Los Angelesاندلعت النار في معدة بريطاني خلال خضوعه لعملية جراحية بسبب خطأ الجراحين. وخضع المواطن البريطاني بول هيل (43 سنة) من مدينة تورنابي، لعملية جراحية لعلاج الفتق الذي يعاني منه. ولكن بعد أن استفاق من التخدير، اكتشف ان على بطنه الكثير من الندبات. تبين انه نتيجة خطأ الجراح اندلعت النار في معدته. ويقول الأطباء، أنه خلال العملية الجراحية اندلعت النار في المعقم الذي يعمل بالكحول، ولكنهم لم يكشفوا اسم المذنب في ذلك. ويقول هيل “لم أفكر يوما بأن شيئا مماثلا يمكن أن يحدث في مثل هذا المستشفى. اتمنى ألا يحدث هذا ثانية”. أما ممثل المستشفى فقال “نحن ندرس هذه الحوادث بإمعان وجدية ونأمل بعد معاقبة المذنبين في الحادث، ألا يتكرر هذا الحادث ثانية في المستشفى”.

شاهد أيضاً

733173-1

طفل يهودي يتسبب بإسلام اكثر من 6 الاف يهودي في فرنسا والسبب عجيب!

في مكان ما في فرنسا وقبل ما يقارب الخمسين عاماً، كان هناك رجل عجوز تركي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *