الرئيسية » أمن ومحاكم » ضبط سارق مخزن القوات الخاصة،الداخلية: عسكري برتبة وكيل عريف، ونتعقب الأشخاص الذين تم بيع الأسلحة لهم

ضبط سارق مخزن القوات الخاصة،الداخلية: عسكري برتبة وكيل عريف، ونتعقب الأشخاص الذين تم بيع الأسلحة لهم

5_23_201423055PM_8469201721اعلنت وزارة الداخلية عن ضبط المشتبه به في سرقة مخزن القوات الخاصة وجاري استعادة الاسلحة ، وكانت قد شكلت وزارة الداخلية لجنة تحقيق على خلفية سرقة نحو 30 رشاشاَ ومسدساً من مخزن فرقة الاقتحام بالقوات الخاصة .

وذكرت ادارة الاعلام الامني بالوزارة انه استكمالا للتحقيقات التى تجرى على مستوى الادارة العامة للمباحث الجنائية بالتعاون والتنسيق التام مع الادارة العامة للأدلة الجنائية بناء على توجيهات وأمر مباشر من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالإنابة الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح الذي امر برفع تقرير عاجل بالواقعة فقد تبين من التحقيقات الاولية أن الاسلحة التي تم الاعلان عنها لم يتم فقدانها وإنما سرقت من مخزن القوات الخاصة .

وتم الاشتباه بأحد العسكريين ويعمل بالإدارة العامة لقوات الامن الخاصة برتبة وكيل عريف وقد احيل الي النيابة العامة منذ اكثر من شهرين لأنه ثبت انه تحت تأثير المخدر بعد الفحص العشوائي للمخدرات والمسكرات الذي تقوم به وزارة الداخلية لمنتسبيها بصفة دورية .

وقد أدلى باعترافات أولية لرجال المباحث بأنه قام بسرقة الاسلحة المفقودة كلها على دفعات متعددة متباعدة بقصد بيعها والاتجار فيها.

وأوضحت ادارة الاعلام الامني بأنه جاري تعقب الاشخاص الذين تم بيع الاسلحة لهم لاستعادتها والوقوف على الظروف والملابسات التى ادت الى ذلك ورفع تقرير عاجل بالواقعة لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالإنابة الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح .

واختتمت ادارة الاعلام الامني بأنه في حال استكمال كل هذه الاجراءات سيصدر بيان لاحق بإيضاح ذلك وبيان أن القضية تم اغلاق ملفها نهائيا .

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

البحث عن متعاطٍ دخل إلى المستوصف بحثاً عن إبر!

«فوق شينه قواة عينه»، هذا المثل انطبق على شاب كويتي كان بحالة تعاط، وقاده عقله …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *