الرئيسية » أمن ومحاكم » ضبط 68 زجاجة خمر محلي

ضبط 68 زجاجة خمر محلي

5_19_201422332PM_1922582361ضمن جهود قطاع الامن العام في محاربة الجريمة بشتى أنواعها والتصدي لمخالفي القانون والقيام بالحملات الأمنية والمرورية علي مدار الساعة في كافة المحافظات .

قامت إدارة العمليات والدوريات في مديرية امن محافظة الاحمدي بحملات امنية متفرقة في أوقات متفاوتة شملت العديد من المناطق التابعة لها وتمكنوا من ضبط 21 شخص مطلوب على ذمة قضايا متنوعة ومطلوب لتنفيذ حكم قضائي بالسجن 7 سنوات وضبط أربعة اشخاص من الجنسية الاسيوية وبحوزتهم 68 قنينة مواد مسكرة محلية الصنع ، بالإضافة الي ضبط اسيوي اخر وبحوزته مادة الشبو المخدرة و 3 اخرين بسبب التجمهر وحجز 4 مركبات.

واكد قطاع الامن العام استمرارية هذه الحملات حفاظا علي الامن العام وسرعة ضبط الخارجين علي القانون وتحقيق الأمان في المجتمع .

وفي اطار الحملات الامنية التي يقوم بها قطاع شئون الامن العام واصلت ادارة العمليات والدوريات بمديرية أمن محافظة حولي قيامها بحملات تفتيشية شاركت فيها كل من إدارة العمليات والدوريات ، قيادة منطقة السالمية حولي ، وجنوب السرة وذلك على المناطق التابعة لنطاق المحافظة خلال الفترة من 11- 17 مايو الحالي حيث بتنفيذ عدد 1153 مهمة شملت ضبط عدد من مخالفي الإقامة وبدون إثبات ومطلوبين جنائياً ومحالين إلى إدارة الإبعاد ومخالفات مرورية وقد تم إحالة المخالفين والمضبوطات إلى جهة الإختصاص .

ويؤكد مدير عام مديرية امن محافظة حولي بالإنابة العميد / عبد الله حمد العجمي استمرار الحملات على مدار الساعة وفي كافة المناطق من اجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون و اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم و تقديمهم للعدالة وتأمين سلامة المواطنين والمقيمين .

شاهد أيضاً

547319_e

خدم يعشقون السرقه والسحر!

تعددت قصص وأفلام ومسلسلات الخدم بعضها يذهل ويشيب شعر الرأس فالخادمة كادت تتحول لقنبلة موقوتة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *