جمهور برشلونة ينقلب على ميسي في ‘كامب نو’

5_18_201462714PM_10523314801أثار أداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة أتليتكو مدريد التي انتهت بالتعادل 1/1 أمس وتتويج ‘الروخيبلانكوس’ استياء جماهير برشلونة، التي ملأت مدرجات ملعب ‘كامب نو’.

صحيفة ‘ماركا’ أشارت إلى أن أنصار البارسا أطلقوا صافرات الاستهجان ضد ميسي بعد أدائه الضعيف أمام أتليتكو، وعدم ظهوره بالحماس الزائد الذي يقود الفريق لتحقيق الفوز واقتناص اللقب.

وأضافت أن الجميع كان ينتظر انتفاضة النجم الأرجنتيني بعدما أعلنت إدارة النادي عن تجديد عقده أول أمس الجمعة بأعلى عقد لاعب كرة قدم في العالم، إلا أن ميسي فشل في تهديد مرمى تيبو كورتوا حارس أتليتكو ولم يتفوق على مدافعي المنافس في المواجهات المباشرة.

وذكرت ‘ماركا’ أن ميسي واصل أدائه الضعيف في النصف الثاني من الموسم الجاري، ورغم إحرازه 41 هدفًا في 44 مباراة، إلا أن معظمها جاء من ركلات جزاء، واختفت اللمسات الجمالية للاعب.

وأكد تقرير ‘ماركا’ أن ثورة غضب جماهير برشلونة لم تتوقف عند ميسي فقط، بل انتقلت إلى باقي اللاعبين، وكان مشهد التصفيق للاعبي أتليتكو مدريد أثناء احتفالهم باللقب في أرض الملعب أكبر رد على حالة السخط الشديدة التي انتابتهم.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض