الرئيسية » محــليــات » التعريف بالإسلام تطرح مشروع طباعة مليون مصحف

التعريف بالإسلام تطرح مشروع طباعة مليون مصحف

5_18_2014120801PM_10522419881كويت نيوز: اعلن نائب المدير العام بلجنة التعريف بالإسلام المهندس/ عبدالعزيز الدعيج عن طرح اللجنة لمشروع طباعة مليون نسخة من القرآن الكريم مترجمة بلغات متعددة كالفرنسية والإنجليزية والعربية ،وذلك بهدف دعوة غير المسلمين للتعرف على الإسلام من خلال هذه التراجم ، موضحا بان قيمة النسخة الواحدة دينار كويتي واحد ، وطموح اللجنة توزيع مليون نسخة.
وقال الدعيج ان اللجنة وضعت خطط استراتيجية مميزة لتوزيع هذه الإصدارات على شريحة غير المسلمين بهدف تعريفهم بالدين الحنيف، ودعوتهم للإسلام، وكذلك إزالة الشبهات التي دائما ما يروج لها كارهي الإسلام ،علاوة على ذلك يستفيد من هذه التراجم المهتدين الجدد والذين نطمح إلى تقوية روابطهم بالدين الحنيف وشحذ الهمم وتنمية ثقافتهم الإسلامية. والجاليات المسلمة المقيمة في تلك البلدان.
وكشف الدعيج أن الإصدارات التي توزعها اللجنة كانت ومازالت وستظل بابا كبيراً يعرف غير المسلمين بالدين الإسلامي الحنيف بأسلوب حسن ومميز ، فسبحان من بيده الهداية ، ما أن يقرأ المهتدي هذه الإصدارات وتلامس قلبه والمطويات يشرح الله صدره للإسلام.
وتابع: القرآن الكريم له أثر قوي في نفوس البشرية سواءً كانوا مسلمين أو غير مسلمين، وقد أسلم الكثيرين بسبب هذا الكتاب العظيم، إذ يقول العالم الفرنسي موريس يوكاي: ‘ لن أستطيع مقاومة هذا الحق المبين في أن أؤمن بالله الواحد الأحد وأدخل الإسلام، وذلك بعد عشر ليالي متصلة قضيتها في البحث عن معجزات هذا القرآن العظيم’.
و أختتم الدعيج تصريحه مثمنا تعاون وتعاضد اهل الخير والجاليات المسلمة مع لجنة التعريف بالإسلام ومشاريعها الخيرية المتعددة والمتنوعة التي تهدف إلى تنمية ثقافة المهتدين الجدد ورعايتهم وتأهيلهم ودعوة الطرف الأخر للتعرف على الإسلام.

شاهد أيضاً

1280x960

الأمير يشيد بالإنجازات العلمية المميزة للناجم وصفر

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان صباح أمس، سمو الشيخ ناصر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *