الرئيسية » اخبار المراة » هذه العلامات تؤكّد أنّك تتبعين الرجيم الخاطئ!

هذه العلامات تؤكّد أنّك تتبعين الرجيم الخاطئ!

images (5)السعي وراء الوزن المثالي خصوصاً قبل الصيف المليء بالمناسبات والهوس بخسارة الوزن، يدفعك أحياناً الى اختيار أي نوع من الحميات الغذائية. لكن يا زهرتنا، إذا كانت العلامات التي سنضيء عليها اليوم، تظهر لديك، فهذا يعني أنّه عليك التوقف فوراً عن اتباع هذا الرجيم لأنه لا يناسبك أبداً!

الجوع والجوع والجوع

الشعور بالجوع لا يعني أنّ هذا الرجيم صحيح. يشير الجوع الى أنّ هذا الرجيم لا يناسبك ويسبّب لك خسارة العضلات في الجسم وليس الدهون. الرجيم الصحيح هو ذلك الذي يمدّك بالشبع من خلال الأطعمة الصحية التي تتمثل في الخضار والفواكه والنشويات الكاملة واللحوم المشوية.

تساقط الشعر وتكسّر الأظافر

تساقط الشعر وتكسّر الأظافر خلال اتباع الرجيم من العلامات التي تستدعي التوقف فوراً عن هذا الرجيم لأنّه لا يمدّك بالعناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجينها. هذه العوارض تظهر غالباً مع الرجيم العالي بالبروتينات الذي لا يحتوي على أي نوع من الفواكه.

التعب الشديد

الخمول والتعب والرغبة الدائمة في النوم تعني أنّك لا تحصلين على ما يكفي من مغذيات وطاقة من الرجيم الذي تتبعينه وهذا يحصل غالباً عند اتباع الرجيم الفقير في السعرات الحرارية. لكن الرجيم الصحيح لا يسبّب لك هذا التعب. بالتالي، عليك التوقف عن اتباع حميتك في حال الشعور بهذه العوارض.

العجز عن التركيز

إذا شعرت بأنك لا تستطيعين التركيز وبأنّ ذاكرتك أصبحت ضعيفة، فهذا دليل على أنّ حميتك خاطئة. لا تستمري في اتباعها يا زهرتنا.
وأخيراً تنصحك “أنا زهرة” بعدم الإنجرار وراء الحميات العشوائية المتوافرة على الإنترنت أو حتى اتباع حمية

صديقتك لأنها تسبّب لك الضرر ولا تناسب جسدك.

شاهد أيضاً

762214-2

” قبلة “تودي بحياة رضيعة خلال ساعتين

نشر الزوجان، نيكول وشين سيفريت، تحذيرات حول خطورة تقبيل الناس للمواليد الجدد، بعد موت طفلتهما، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *