المرشح العصفور يدعو الى نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف لدفع عجلة التنمية في الكويت

الكويت: الكويت نيوز: اعرب مرشح الدائرة الاولى لانتخابات مجلس أمة 2012 بدر العصفور عن أمله في دفع عجلة التنمية في الكويت داعيا الى نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف التي تحول دون تحقيق هذا الهدف السامي.
وقال العصفور في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان برنامجه الانتخابي يشمل السعي نحو تنفيذ رغبة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري واقتصادي عالمي موضحا ان هدفه من الترشح هو العمل على عودة الكويت درة الخليج كما كانت في السابق.
وأكد انه سيسعى لانجاح الخطة التنموية للدولة بشكل يخدم الوطن والمواطن ويعمل على قدر المستطاع لتشجيع المستثمر الاجنبي وتذليل العقبات أمامه.
واضاف في هذا السياق انه على يقين من ان ذلك سيحقق انجاح هذه الخطة الطموحة على جميع المستويات مشيرا بالقول “اننا نحتاج الى حلول ابداعية تساندها تعديلات تشريعية واجرائية تساعد على القضاء على البيروقراطية لخلق بيئة مناسبة من العمل وتساعد على انطلاق الكويت نحو مستقبل مشرق .. فان الكويت تستحق افضل مما تحققه من الوقت الحالي”.
وحث العصفور على الاهتمام بالنشء من خلال الارتقاء بالتعليم وتطوير المناهج مقترحا ادراج الدستور كمادة اساسية في المناهج الدراسية.
ودعا الشعب الكويتي الى المشاركة الفاعلة في العملية الديمقراطية تلبية لرغبة سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.
والمرشح العصفور حاصل على شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال من جامعة (دبيوك) من ولاية أيوا الامريكية وعمل في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وشركة السينما الكويتية وشغل مدير عام جمعية السرة في الفترة من 1993 الى 1998.

شاهد أيضاً

عاجل | البنتاغون: أوستن بحث مع نظيره الإسرائيلي جهود الحفاظ على الأمن الإقليمي والتطورات بغزة وتسريع وصول المساعدات

عاجل | البنتاغون: أوستن بحث مع نظيره الإسرائيلي جهود الحفاظ على الأمن الإقليمي والتطورات بغزة …

تعليق واحد

  1. لا تعليق عندى سواء أنني لا يسعنى ألا إن اهنى الكويت بصفوة رجالها ألدين لم تعرف عنهم الاا لولاء للوطن حيت سنحت لنا ألظروف بلقاء اليسير منهم خارج الوطن وكانوا نعم ألسفراء
    حيت عرفنا اپناء العصفور وأبناء الرضوان والاخرين وهم كثر عشنا كعائلة. فى Littleton Colorado وكان الانسجام والاحترام والتقدير والالفه ساءد بيننا اود لو أبقى على التواصل معهما رغم سوء الأحوال عندنا وصارت الفوارق شاسعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض