الرئيسية » الرياضه » ميسي الأعلى راتباً في العالم

ميسي الأعلى راتباً في العالم

5_16_201441351PM_6248223941أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن توصله لاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق على تحسين بنود عقد اللاعب مع النادي على ان يتم توقيع العقد الجديد في غضون الايام القليلة المقبلة.

واوضح النادي ، في بيان له اليوم ، ‘نادي برشلونة أعلن عن توصله لاتفاق بتسوية وتحسين عقد اللاعب المحترف ليونيل ميسي. توقيع العقد سيكون في الايام القليلة المقبلة بعد مراجعة البنود وتحديثها’.

ووضع برشلونة بهذا حدا للشائعات والجدل الذي تردد في الشهور القليلة الماضية بشأن إمكانية رحيل ميسي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

وخلال الأيام القليلة الماضية ، عقد خورخي ميسي والد اللاعب اجتماعات عدة مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني للاتفاق على البنود والشروط الخاصة بالعقد الجديد والتي لم يكشف عنها الطرفان حتى الآن.

وأعلن بارتوميو قبل أسابيع أنه يسعى ليكون ميسي هو ‘اللاعب الاعلى راتبا في العالم’.

وبهذا ، يوقع ميسي خلال الأيام القليلة المقبلة على سابع تحسين لشروط عقده مع برشلونة منذ عام 2004 الذي شهد تصعيده إلى صفوف الفريق الأول بالنادي.

وأوضح برشلونة ، على موقعه بالانترنت ، ‘اللاعب الأرجنتيني (ميسي) هو الأسطورة الحالية للنادي’.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي برشلونة عبر التاريخ حيث أحرز للفريق 354 هدفا في 424 مباراة رسمية خاضها معه حتى الآن في مختلف البطولات.

ومنذ تصعيده للفريق الأول بالنادي ، فاز ميسي مع برشلونة بألقاب 21 بطولة منها ستة ألقاب في الدوري الأسباني وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا إضافة للقبين في كأس ملك أسبانيا ومثلهما في كأس العالم للأندية ولقبين في كأس السوبر الأوروبي وستة ألقاب في كأس السوبر الاسباني.

وعلى مستوى الجوائز الشخصية ، فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع سنوات متتالية كما توج هدافا للدوري الأسباني في ثلاثة مواسم وفاز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا ثلاث مرات أيضا.

ويأتي الإعلان عن هذا الاتفاق مع ميسي في الوقت المناسب حيث يستضيف الفريق أتلتيكو مدريد غدا السبت في مباراة فاصلة على لقب الدوري الأسباني وذلك ضمن فعاليات المرحلة الثامنة والثلاثين قبل الأخيرة من مباريات المسابقة هذا الموسم.

ويحتاج برشلونة في هذه المباراة إلى الفوز على أتلتيكو متصدر جدول المسابقة (بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة) ليتوج بطلا للدوري للموسم الثاني على التوالي بينما يحتاج أتلتيكو للتعادل أو الفوز حتى يتوج بطلا للمسابقة للمرة الأولى منذ 1996 .

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

تعليق واحد

  1. محمد سالمين

    التعليقبرنامج وايد احسن من السابق شكرا على المجهود الطيب وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *