الرئيسية » أمن ومحاكم » حرس مجلس الأمة تفقد دورة اغراره في الحرس الوطني

حرس مجلس الأمة تفقد دورة اغراره في الحرس الوطني

5_16_2014112609AM_6247560231قام وفد من حرس مجلس الأمة برئاسة مدير مديرية إدارة شؤون القوة العميد خالد خلف الوقيت بزيارة الى قيادة التعليم العسكري في الحرس الوطني، حيث كان في استقباله آمر مدرسة تدريب الضباط المقدم الركن احمد مطلق جرمان.

ورحب المقدم الركن أحمد مطلق جرمان بالوفد ، مشيدا بعمق العلاقات بين الحرس الوطني وحرس مجلس الامة في مختلف المجالات لاسيما المجالات العسكرية .

وبحث الجانبان سير العملية التدريبية المشتركة ، حيث استمع الوفد من آمر مدرسة تدريب ضباط الصف والافراد الرائد خالد حسن العسكر ، وآمر مركز تدريب الأغرار الرائد نواف جحيش النصافي الى إيجاز عن دورة المستجدين الاغرار لحرس مجلس الامة وما يمر به المنتسبون من مراحل تدريبية تؤهلهم بعد التخرج لأداء مهامهم على أكمل وجه .

كما تطرق اللقاء الى التطلعات المستقبلية في عملية التدريب بحيث يكون هناك تزامن بين دورات مدارس الحرس الوطني مع دورات حرس مجلس الامة .

وفي ختام الزيارة شكر العميد خالد الوقيت القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ومعالي الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني وسعادة وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر عبدالله الدعي ، مشيدا بكفاءة التدريب في مدارس الحرس الوطني والمستوى المتقدم ، والانضباط الذي يتمتع به منتسبو الحرس الوطني ، متمنيا المزيد من التعاون والتنسيق المستمر نحو تحقيق الغاية المشتركة المتمثلة في حفظ امن الوطن واستقراره.

شاهد أيضاً

547397_e

نشطاء يدشنون هاشتاق #يجب_اغلاق_جمعية_الثقافة_فورا

بالتزامن مع السؤال الذي تقدم به النائب محمد براك المطير بشأن جمعية الثقافة الاجتماعية وعلاقتها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *