رونالدو: أصبحت أفضل في ريال مدريد

5_15_201464619PM_6245318051يعتقد لاعب ريال مدريد والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه أصبح أفضل أداء بعد انضمامه إلى الفريق الملكي الإسباني قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2009، وأنه يعيش على أمل الفوز مع فريقه الحالي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة.

ونقل موقع ريال مدريد الرسمي على الإنترنت عن رونالدو قوله ‘لقد تغيرت إلى الأفضل بالطبع.. فزت بدوري الأبطال مع مانشستر يونايتد والآن هذا هو موسمي الخامس مع ريال مدريد’.

ويسعى ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة أوروبا. وفاز ريال باللقب الأوروبي الأول للأندية للمرة الأخيرة قبل 12 عاماً بالتمام والكمال.

وأضاف قائد منتخب البرتغال، البالغ من العمر 29 عاماً: ‘لقد حلمت دوماً بالفوز بهذه البطولة مع هذا النادي. إنه لقب نسعى طوال أعوام للفوز به’.

وعن الضغوط من أجل الفوز باللقب الأوروبي العاشر قال رونالدو ‘الضغوط جزء من كرة القدم ومن اللعب في ريال مدريد. واعتدنا على العمل من أجل الفوز في كل الأوقات وهو أمر لا باس به وأنا أحب الضغط لأنه يجعلني أفضل كلاعب’.

وعانى رونالدو، الذي ينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري الأبطال في الموسم الحالي برصيد 16 هدفاً وهو رقم قياسي، من إصابة في عضلات الساق في الأسابيع الأخيرة لكن ريال قال إنه تدرب مع بقية زملائه في الفريق الخميس.

وسيلتقي ريال مدريد مع جاره أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة عاصمة البرتغال في 24 من مايو الجاري.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض