الرئيسية » الرياضه » الحارس فيكتور فالديز يودع برشلونة

الحارس فيكتور فالديز يودع برشلونة

5_14_201434100PM_4107361161ودع الحارس الاسباني فيكتور فالديز نادي (برشلونة) لكرة القدم ومشجعيه بشكل رسمي اليوم مختتما 12 عاما قضاها في الدفاع عن مرمى الفريق الأول للنادي.
ونشر النادي على موقعه الالكتروني اليوم بطاقة وداع كتبها فالديز وقدم خلالها الشكر لجميع من ساندوه مختصا المدربين الذين تعاقبوا عليه ولاسيما الهولندي لويس فان غال الذي دفع به الى صفوف الفريق الأول في عام 2002 وكذلك المدرب الراحل تيتو فيلانوفا والمدرب السابق بيب غوارديولا الذي اعتبره دليله الى النجاح.
وأعرب فالديز الذي سيغادر النادي نهاية الموسم الكروي الجاري عن حزنه لعدم استطاعته توديع كل من الفريق والمشجعين بلعب مباراة أخيرة مع النادي كما كان يرجو.
ويتعافى فالديز حاليا من إصابة تعرض لها في الرباط الصليبي الامامي بركبته اليمنى في 26 مارس الماضي في مباراة ضد فريق (سيلتا فيغو) بالدوري الاسباني ألزمته الغياب عن الملاعب لمدة سبعة أشهر.
وتعد تلك الإصابة الثانية لفالديز في الموسم الجاري حيث كان أصيب في الساق في مباراة ودية أمام جنوب افريقيا اجبرته على التغيب عن ثماني مباريات في نهاية العام الماضي.
وكان (برشلونة) عرض على فالديز الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو المقبل تمديد ذلك العقد لاسيما في ضوء اصابته التي قد تعرقله عملية انضمامه الى فرق أخرى الا ان اللاعب فضل الرحيل.
يذكر ان فالديز البالغ من العمر 32 عاما كان قد خاض 535 مباراة مع برشلونة تلقت شباكه خلالها 441 هدفا.

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *