الرئيسية » محــليــات » ‘البلدي’ يناقش قضايا مبارك الكبير والاحمدي

‘البلدي’ يناقش قضايا مبارك الكبير والاحمدي

5_14_201454351PM_4107729441كويت نيوز: ناقش المجلس البلدي اليوم عددا من القضايا البلدية المتعلقة بمعاملات تلامس حياة المواطنين اليومية في محافظتي الاحمدي ومبارك الكبير بحضور ممثلين عن الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت.

وقال رئيس لجنة محافظة الاحمدي العضو عادل اللميع في تصريح صحافي عقب اجتماع المجلس اليوم ان اللجنة طالبت الجهاز التنفيذي في البلدية بأن تكون أولوية التعديل في الطرق السريعة في المستقبل لطريق النويصيب والوفرة مشيرا الى حاجة هذين الطريقين الى التعديل والتصليح نظرا لكثرة الحوادث المرورية فيهما وكثرة السيارات والشاحنات الكبيرة التي تعبر فيهما.

واضاف اللميع ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية تخصيص موقع لمسجد في منطقة الوفرة وتوسعة مسجد في منطقة فهد الاحمد وعلى استحداث مدخل ومخرج الى موقع فروسية الاحمدي من طريق الملك فهد.

وذكر ان اللجنة اوصت الجهاز التنفيذي في البلدية بإعداد تقرير مفصل إضافة الى زيارة ميدانية بشأن طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية تخصيص موقع بصفة مؤقته لإقامة محمية طبيعية بيئية في منطقة الوفرة الزراعية.

من جهتها وافقت لجنة مبارك الكبير برئاسة العضو مانع العجمي خلال اجتماعها اليوم على تخصيص اربعة محولات كهربائية في منطقة صباح السالم (قطعة 4) واحالت الكتاب المقدم من محافظ منطقة مبارك الكبير الفريق اول احمد عبداللطيف الرجيب بشأن تخصيص مركز طبي تخصصي لخدمة اهالي المنطقة وتخفيف الضغط على المراكز الطبية الاخرى الى الجهاز التنفيذي لرفع تقرير بذلك.

وأبقت اللجنة على جدول الاعمال طلب وزارة الاشغال العامة الموافقة على اعمال الاتفاقية الاستشارية المتعلقة في دراسة وتصميم اعمال تطوير شارع الغوص.

شاهد أيضاً

537453_e

#سعد_العجمي عائداً: شكراً سمو الأمير

دخل الإعلامي سعد العجمي إلى البلاد عبر منفذ النويصيب. وقال العجمي عبر حسابه في موقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *