الرئيسية » الرياضه » القادسية يتأهل لربع نهائي ‘الآسيوية’

القادسية يتأهل لربع نهائي ‘الآسيوية’

5_13_2014105327PM_1970885891تأهل نادي القادسية الكويتي الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه (ذات رأس) الأردني برباعية نظيفة ضمن دور ال 16 للمسابقة والذي يقام من مباراة واحدة.

ونجح محترف القادسية السوري عمر السومة في خطف هدف مبكر في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي من كرة رأسية ارتقى لها واودعها في الشباك بعد تسلمه كرة عرضية نفذها زميله خالد القحطاني.

وأضاف لاعب القادسية سيف الحشان الهدف الثاني في الدقيقة ال 13 من تسديدة رائعة ارتطمت بالقائم ودخلت المرمى بعد مراوغته لاحد المدافعين وتوغله داخل منطقة الجزاء.
وسجل الهدف الثالث للقادسية مساعد ندا في الدقيقة 38 بعد متابعته للكرة التي ارتدت من حارس الفريق الاردني معتز ياسين امام المرمى ليسددها الاول في الشباك.
واحرز بدر المطوع الهدف الرابع للقادسية في الدقيقة 73 من تسديدة داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس بعد تسلمه تمريرة من صالح الشيخ.

وبسط القادسية نفوذه على مجريات الشوطين الاول والثاني وكان الاكثر استحواذا على الكرة وتنظيما في الملعب في حين تفاجأ الضيوف بدخول هدفين مبكرين صعبا من مهمتهم في تقليص الفارق قبل ان يضيف أصحاب الارض هدفين آخرين.
وتعد هذه المباراة هي الاخيرة لكل من مدرب القادسية الوطني محمد ابراهيم الذي أعلن في وقت سابق اعتذاره عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق للموسم المقبل لظروفه الصحية بعد مسيرة حافلة من العطاء حقق من خلالها 25 بطولة متنوعة كما ودع عمر السومة فريقه اليوم بعد انتقاله رسميا الى نادي الاهلي السعودي.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *