الرئيسية » الرياضه » انتر يودع زانيتي برباعية في شباك لاتسيو بالكالشيو

انتر يودع زانيتي برباعية في شباك لاتسيو بالكالشيو

img3.kooora.com

ودع فريق إنتر ميلانو قائده الأسطوري خافيير زانيتي بفوز كبير اليوم السبت على ضيفه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل واحد في قمة الجولة 37 وقبل الاخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعد تلك المباراة هي الأخيرة لزانيتي (40 عاماً) على ملعب جيوزيبي مياتزا بعد أن قرر الاعتزال مختتماً مسيرة مشرفة دامت 19 موسما مع النيراتزوري.

وبتلك المعنويات والحماس التشجيعي في المدرجات، بلغ “الأفاعي” النقطة 60 في المركز الخامس، وتأكد تأهله بنسبة كبيرة الى بطولة دوري أوروبا في الموسم المقبل بينما استمر فريق لاتسيو في المركز العاشر برصيد 53 نقطة.

كان لاتسيو الباديء بالتسجيل مبكراً عبر جيوزيبي بيافا في الدقيقة الثانية مستغلاً لخطأ دفاعي  لكن الإنتر قلب الطاولة سريعا بإدراكه التعادل عبر المهاجم الأرجنتيني الهداف رودريجو بالاسيو من لمسة سحرية حول بها بينية متقنة من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة السابعة.

وبصورة طبق الأصل منح كوفاسيتش هدية جديدة للأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي ضاعف بها النتيجة في الدقيقة 34 بعد تصويبة قوية ، وأضاف بالاسيو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من متابعة لعرضية الياباني يوتو ناجاتومو في الدقيقة 37.

وبعد نزول زانيتي بديلاً في الدقيقة 52 وقع البرازيلي هرنانيس على الهدف الرابع من تسديدة رائعة في الدقيقة 79 لكنه لم يحتفل احتراماً لجماهير فريقه السابق.

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *