الرئيسية » الرياضه » لقب الدوري الاسباني بين برشلونة واتليتكو

لقب الدوري الاسباني بين برشلونة واتليتكو

5_10_201434809PM_6294950361تشتد المنافسة بين (برشلونة) و(اتليتكو مدريد) على لقب الدوري الاسباني قبل جولتين من انتهاء المسابقة بعدما فقد الغريم الثالث (ريال مدريد) حظوظه في المنافسة على اللقب.
ويتمتع (اتليتكو مدريد) متصدر ترتيب الدوري برصيد 88 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام (برشلونة) واربع نقاط امام (ريال مدريد) بفرص الفوز باللقب من خلال التعادل في المباراتين المتبقيتين او الفوز على (برشلونة) في الجولة الأخيرة بالدوري وذلك بعد خسارته المفاجئة أمام (ليفانتي) بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري.
ومن المقرر ان يستضيف (اتليتكو مدريد) فريق (ملقا) الذي يحتل المركز ال13 في الترتيب في الجولة قبل الأخيرة يوم غد الاحد فيما سيحل (برشلونة) ضيفا على فريق (إلتشي) ال14 في الجولة نفسها قبل ان يتلاقى المتنافسان الأول والثاني في الجولة الأخيرة على ملعب (كامب نو) في 18 مايو الجاري.
ويتعين على برشلونة الذي استعاد بتعثر غريميه الاخرين في الجولات الماضية فرصته بالدفاع عن اللقب الفوز على كل من (إلتشي) الذي سيناضل بدوره لتحقيق نقاط المباراة الثلاث لضمان استمراره في دوري الدرجة الأولى وتفادي الهبوط الى الدرجة الثانية وكذلك الفوز على (اتليتكو مدريد) في الجولة الاخيرة.
ويأمل (اتليتكو مدريد) في إحراز لقبه الأول بالدوري الاسباني منذ عام 1996 بعد ان كان اجتاز موسما متألقا وصل فيه الى نهائي أبطال أوروبا بالإضافة الى تصدره الدوري الاسباني لفترة طويلة ليكون بذلك أول منافس حقيقي لكل من (ريال مدريد) و(برشلونة) على اللقب المحلي منذ ما يقارب 10 سنوات.
وكان ريال مدريد ضيع فرص المنافسة على اللقب بعد اكتفائه بتعادلين الأول امام (فالنسيا) في الجولة 36 بالدوري الأسبوع الماضي والثاني امام (بلد الوليد) في المباراة المؤجلة بالجولة 34 يوم الأربعاء الماضي لتتركز كافة جهوده حاليا على تحقيق كأس دوري أبطال أوروبا في النهائي امام (اتليتكو مدريد) في العاصمة البرتغالية (لشبونة) في 24 مايو الجاري.
ويأتي ذلك في وقت تتحدث فيه وسائل الاعلام الاسبانية عن رغبة إدارة نادي (برشلونة) الذي يشهد أسوأ مواسمه باستبدال المدير الفني خيراردو مارتينو.
واشارت التقارير الإعلامية الى ان مدرب فريق (سيلتا فيغو) لويس انريكي يعد من اقوى المرشحين لتولي قيادة فريق برشلونة الذي لعب في صفوفه في الفترة بين عامي 1996 و2004 وعمل أيضا مدربا للفريق الرديف بالنادي.

شاهد أيضاً

537469_e

ريمونتادا.. «عرباوية» فوز مثير في الدقائق الأخيرة #العربي_السالميه

قلب العربي الطاولة في وجه السالمية وخطف ثلاث نقاط ثمينة بعدما حقق الفوز في الدقائق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *