الرئيسية » محــليــات » الداخلية تضم 61 متطوعا من البدون بمدرسة الشرطة

الداخلية تضم 61 متطوعا من البدون بمدرسة الشرطة

5_10_201433226PM_6294950361كويت نيوز: بناء على تعليمات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ / محمد الخالد الصباح والمتابعة الحثيثة من وكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان الفهد بقبول أبناء الكويتيات من أزواج خليجيين في سلك الشرطة تم قبول 61 متطوعا من الدفعة الخامسة من أبناء الخليجين لزوجات كويتيات برتبة شرطي .. وتمثل هذه الدفعة الجزء المتبقي من دفعات سابقة تم قبولها في مدرسة الشرطة وتساهم في سد العجز في القوة الامنية .

وينخرط المقبولون في دورات نظريــة وعمليــة لمــدة 4 أشهر تتناول مواد قانونية وشرطية ومواد عامة بالإضافة الى التدريبات العسكرية والرياضية تحت اشراف ضباط مدرسة الشرطة .

حيث يتم توزيعهم بعد التخرج على مختلف قطاعات وزارة الداخلية لينضموا الي زملائهم للقيام بالمهام الامنية التي تطلب منهم .

ويأتي هذا التوجه في اطار اهتمامات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ / محمد الخالد الصباح بهذا الشأن وضمن الدور الانساني والاجتماعي المستمر لوزارة الداخلية في التأكيد على ما يتمتع به ابنــاء الخليـــج من اهتمــام وتواصل ولتسهيل انضمامهم الى السلك الشرطي حيث يخدم هذا التوجه شريحة كبيرة من ابناء دول مجلس التعاون لدول الخـــــــليج العربية بالإضافة الى دعم اواصر الترابط بين الاشقاء وسوف تساهم هذه الدفعة في سد النقص بالعنصر البشري بوزارة الداخلية وتمثل اضافة الى الدفعات التي سبق قبولها .

شاهد أيضاً

1280x960

«الكلية»: تشكيل فريق عمل مع «الداخلية» للفصل في 500 ألف قضية مرور

أعلن رئيس المحكمة الكلية المستشار د. عادل بورسلي، أمس، تشكيل فريق عمل مشترك من المحكمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *