الرئيسية » محــليــات » الكهرباء: توقيع عقد تزويد وتركيب معدات التحكم في 7 محطات تحويل

الكهرباء: توقيع عقد تزويد وتركيب معدات التحكم في 7 محطات تحويل

الكهرباء

كويت نيوز: وقع وزير الكهرباء والماء والأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم أمس، عقدا لتزويد وتركيب معدات المراقبة والتحكم لمحطات تحويل، الري E والجيوان B، والشعيبة الصناعية B، والاسمنت A، وأبو فطيرة A، ومستشفى الفروانية A، ومستشفى العدان A،، وذلك بتكلفة مالية تصل إلى 5.277.947 مليون دينار.

وقالت الوزارة في بيان لها أمس، ان «المشروع يهدف إلى تزويد وتركيب معدات تجميع وتحليل البيانات والبطاريات الحمضية وشاحناتها وموزع التيار ومعدات الاتصالات بمحطات التحويل الجديدة المشمولة بالمشروع، فضلا عن تزويد وتركيب معدات أخرى للاتصالات بالمحطات الوسطية، وربط المحطة بالنظام الهاتفي للوزارة المتوافق مع تقنية IP، بالإضافة إلى أعمال التعديلات اللازمة على معدات وبرامج الحاسبات الآلية بمركزي التحكم الفرعيين بالجابرية والشعيبة، وأخيرا تسليم كافة الوثائق الفنية الخاصة بالمعدات التي سيتم تزويدها وتركيبها وتعديلها».

وفي سياق متصل تتعاقد الوزارة قريبا على إجراء أعمال صيانة معدات إنارة الشوارع في محافظة الفروانية بكلفة إجمالية 1.483 مليون دينار بعد حصول الوزارة على موافقة لجنة المناقصات بالترسية على المقاول صاحب أفضل العطاءات.

ويهدف المشروع إلى تحديث وتطوير البنية التحتية التابعة للوزارة ورفع كفاءتها التشغيلية خصوصا أعمدة الانارة التي تتعرض لعوامل التعرية ليل نهار من برودة وحرارة شديدة.

شاهد أيضاً

1280x960

الصبيح: الكويت سباقة في تنمية المجتمع

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح إن الكويت سباقة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *