الرئيسية » الرياضه » فينجر يطالب بطرد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

فينجر يطالب بطرد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

img3.kooora.com

طالب أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بضرورة تغليظ العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي وطرد كل من يخترق قوانين اللعب المالي النظيف من دوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة ” ديلي ستار” البريطانية:” الغرامة وحدها غير مجدية، ولن تمنع أي شيء، هناك قوانين يجب احترامها ، فعندما تلتزم بها تشارك في المسابقة الأوروبية، وعندما تخترقها ببساطة تكون خارجها”.

وأضاف:” عندما يرفض “اليويفا” إقصاء الفرق المخترقة ، فعليه أن يجد عقوبات رقيقة تتناسب مع موقفه، لكن عندما تتم مواجهة المخترقين بصرامة، ستجد الجميع يحترم القانون المالي”.

وتابع :” أنا في حيرة من أمري، كيف لفريق بصدد الفوز بالدوري الإنجليزي، وفي نفس الوقت يخضع للتحقيق في قضية اختراق اللعب المالي النظيف”.

وكانت انباء قد ترددت عن أن السيتي قد يتعرض لغرامة قدرها 50 مليون إسترليني، فضلاً عن وضع حد لقائمته الأوروبية إلى 21 لاعبًا فقط، وذلك بعدما أعلن ” يويفا” أنه واحدًا من تسع أندية اخترقت اللوائح.

يذكر أن من  الركائز الأساسية في قاعدة اللعب المالي النظيف ألا تخسر الأندية أكثر من 45 مليون يورو في موسمي” 2011-2012 و2012-2013″ مع وجود بعض الاستثناءات

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *