الرئيسية » أمن ومحاكم » سلب بنغالي 560 وهندي 850، وسرقة ‘مجوهرات’ في السالمية

سلب بنغالي 560 وهندي 850، وسرقة ‘مجوهرات’ في السالمية

5_8_201452341PM_4154697991يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط أشخاص مجهولين كانوا يستقلون مركبتين نوع ‘رنج رورفر’ تمكنوا من سلب وافد هندي 850 دينار بعد ضربه وسرقة وعامل تحصيل مشروبات غازي 560 دينار.
وقال مصدر أمني ن بنغالي قال في مخفر الروضة انه كان يستبدل إطار سيارته حينما توقفت إلى جواره مركبة ‘رنج روفر’ وابلغه من فيها بأنه من رجال المباحث وتفتيشه واخذ منه مبلغ 560 دينار.
وفي منطقة السلام التابعة لجنوب السرة، قال هندي ان شخصين على مركبة ‘رنج’ ابلغاه أنهما من رجال المباحث وسلباه مبلغ 850 دينار، وقال الوافد حينما حاولت الاتصال بعمليات الداخلية قام المدعي عليه بضربه والهرب.
حيث اتفق الوافدين على أوصاف المركبة وان اختلفا في عدد الأشخاص اللذين نفذوا الواقعة، إذ قال البنغالي ان شخصا واحدا هو من سلبه فيما الهندي قال ان المتهمين شخصين.

ومن جهة أخرى تقدم رقيب في وزارة الدفاع وابلغ ان سيارته ‘فور ماركيز’ سرقت خلال تركها في وضعية تشغيل، مقابل جمعية صباح السالم.

وعلى صعيد آخر تم إخضاع ‘مصري’ يعمل حارس بناية قيد الإنشاء في منطقة ابوحليفة للاشتباه بأنه ألقى بمواطنة وقتله، وقال مصدر أمني ان بلاغا ورد عن سقوط وافد من علو وتبين من خلال الفحص انه تعرض للضرب على الرأس قبل ان يلقى به من علو.

وعلى صعيد آخر تقدم وافد أردني إلى مخفر السالمية وقال ان مجهول سرق من شقته عدد 6 خواتم وعدد 2 سلسلة و 70 دينار، وسجلت قضية سرقة عن طريق الكسر.

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

مواطنة ثلاثينية تتعرض للفعل الفاضح ومحاولة الإيقاف على السريع

سجلت مواطنة ثلاثينية في مخفر شرطة الرقة قضية تصنيف جنح برقم 87/2017، وقالت المواطنة إنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *