(فولفو) تطلق عرضاً على سيارات (XC60)

385154_1399462705089100200_Org__728x0

أعلنت شركة فولفو للسيارات (إحدى شركات مجموعة عبدالعزيز العلي المطوع)، توفيرها فرصة جديدة للفوز بسيارة «فولفو» عند شراء سيارة «XC60» الجديدة كلياً بسعرها الاستثنائي 9999 دينارا.

وأوضحت «فولفو» في بيان لها، أنها ستتيح الفرصة لمشتريي سيارة «فولفو XC60» لعام 2014، للدخول في سحب حصري للحصول على سيارة ثانية.

وأضافت «فولفو» أن هذا العرض الجديد، والذي يسري حتى نفاد الكمية، يأتي في إطار عدد من العروض الحصرية لموديلات عام 2014، على سياراتها السيدان والدفع الرباعي والهاتش باك.

ووعدت الشركة بالعديد من المفاجآت والعروض المتميزة، والتي تتزامن مع انتقال موديلات سياراتها الى مستوى جديد من المنافسة، من أجل إحداث تأثير مذهل في عالم السيارات، تدعمه تصميماتها الأنيقة ومميزاتها الثورية.

وقالت الشركة إنه وتأكيداً لمفهومها الثوري منذ انطلاقتها الاولى في منطقة الشرق الأوسط، أحدثت موديلاتها الجديدة بالكامل تغييراً كبيراً في تكنولوجيا القيادة والسلامة والقوة، التي تتمتع بها سياراتها، فضلاً عن التقنية العالية التي زودتها في سياراتها لتوائم احتياجات العملاء.

وكشفت «فولفو» الستار عن عروضها على سيارة «XC60»، والتي تتمتع بميزة «سيتي سيفتي»، واحدة من انظمة وتكنولوجيات القيادة الجديدة من عالمها، والتي تجعل مصنعها الوحيد الذي يضع هذه الميزة من المواصفات الاساسية في السيارة.

وبينت أن سيارة «فولفو XC60» تتمتع بالدفع الرباعي والتي تنتجها الشركة، بالجمع بين الجمال الخارجي المتسق والرياضي، وبين النهج الجديد الذي استحدثته في ما يتعلق بالتصميم الداخلي، ما جعل منها السيارة الاكثر مبيعاً بين ماركاته.

وكشفت الشركة عن أحدث اطلالاتها لخدمات ما بعد البيع، إذ ستمنح زبائنها ضمانا لمدة 5 سنوات غير محدود بالمسافة، فضلاً عن منح تأمين عام شامل على السيارة، وخدمة الطرقات والتي تمتد على مدار اليوم وطوال 24 ساعة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي المندرجة ضمن التغطية، وخدمات التسليم والاستلام، والتسجيل المجاني للسيارة.

شاهد أيضاً

اليابان تنتزع أول مقعد لغير أميركي سيهبط على سطح القمر

سيكون رائد فضاء ياباني أول شخص غير أميركي يهبط على سطح القمر، في اطار برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض