الرئيسية » محــليــات » محو ‘أمية السباحة’ في الحرس الوطني

محو ‘أمية السباحة’ في الحرس الوطني

5_6_2014121122PM_10616478061كويت نيوز: أكد رئيس فرع الاتحاد الرياضي في الحرس الوطني المقدم صالح جمعان محمد اهمية اللياقة البدنية للعسكريين في رفع المعنويات ومنحهم روح الاستعداد للبذل والعطاء ، والقدرة على أداء الواجبات بكل كفاءة واقتدار.

وقال المقدم صالح جمعان خلال حفل تخريج دورتي مدرب لياقة بدنية وتعليم السباحة اللتين اقامهما الاتحاد الرياضي في الحرس الوطني ، ان اللياقة البدنية تساعد الفرد على القيام بواجباته العسكرية بشكل كفء وتمكنه من التغلب على ظاهرة التعب والإرهاق البدني والنفسي لا سيما في العمليات المستمرة كما تسهم بتنمية ردود الأفعال السريعة في التفكير واتخاذ القرارات لحل المعضلات.

وأوضح ان دورة مدرب لياقة بدنية تهدف الى تأهيل وتدريب مدربي لياقة بدنية لقيادة الطوابير الرياضية في وحداتهم ، كما تهدف دورة تعليم السباحة الى محو أمية السباحة لجميع منتسبي الحرس الوطني.

وبين ان المشاركين تلقوا محاضرات نظرية وعملية في أسس التدريب الرياضي وبناء الوحدة التدريبية وأساليب وعناصر اللياقة البدنية وطرق قياسها.

ودعا المقدم صالح جمعان الخريجين الى تطبيق ما اكتسبوه من خبرة ومعلومات كل في وحدته من خلال مواصلة التدريب ونقل خبراتهم الى المنتسبين.

ثم قام رئيس فرع الاتحاد الرياضي بتوزيع الشهادات على الخريجين ، حيث حضر حفل التخريج عدد من ضباط الحرس الوطني.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *