الرئيسية » الرياضه » فالينسيان يودع الدوري الفرنسي وسوشو يحيي آماله

فالينسيان يودع الدوري الفرنسي وسوشو يحيي آماله

5_4_201485206PM_7216160191هبط فريق فالينسيان إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم بعد هزيمته على ملعبه أمام بوردو بهدف نظيف اليوم الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى.

وتجمد رصيد فالينسيان عند 29 نقطة في المركز الثاني من القاع قبل جولتين فقط من نهاية الموسم.

ويتأخر فالينسيان بفارق تسع نقاط خلف ايفيان صاحب المركز الرابع من القاع، وبالتالي فإن الفريق حتى لو فاز في أخر مباراتين له في الموسم فإنه لن يعوض فارق النقاط التي تفصله عن منطقة الأمان.

ويدين بوردو بالفضل في هذا الفوز للاعبه جوليان فوبير الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.

وأحيا سوشو فرص بقاءه بدوري الأضواء بعدما تغلب على ضيفه نيس بهدفين نظيفين.

وسجل نيمانيا بيسينوفيتش لاعب نيس هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 45 ثم أضاف جوردان أيو الهدف الثاني في الدقيقة 54.

ورفع سوشو رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث من القاع بينما تجمد رصيد نيس عند 42 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي باقي المباريات فاز لوريان على ضيفه اجاكسيو بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز ريمس على ايفيان فيما تعادل تولوز مع ضيفه نانت بهدف لمثله.

وعزز فريق سانت اتيان موقعه في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه مونبلييه بهدفين نظيفين ورفع سانت اتيان رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع ليضمن بذلك المشاركة في الدوري الأوروبي، ومازال الفريق يستهدف التقدم إلى المركز الثالث لاقتناص أخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

بينما تجمد رصيد مونبلييه عند 39 نقطة في المركز الخامس عشر. وتقدم رومان هاموما بهدف لسانت اتيان في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني ثم أضاف مولود إيردينتش الهدف الثاني في الدقيقة 57.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *