الغانم: سمو الأمير أكد لي عدم وجود نية للحل

5_4_201454549PM_7215341901قال رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ان لقاءه مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اتسم ب’الصراحة والشفافية والمكاشفة ونوقشت خلاله قضايا تهم الوطن والمواطنين’.
وأضاف الرئيس الغانم في تصريح صحافي ‘تشرفت اليوم بلقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه واتسم اللقاء كما هي عادة سموه في لقاءاته بالصراحة والشفافية والمكاشفة واستمعت بكل اهتمام الى آرائه وتوجيهاته السديدة والحكيمة التي تهدف الى صالح الوطن والمواطنين’.
وذكر أن سمو الامير ‘شدد خلال اللقاء على عدة نقاط مفصلية حملني أمانة نقلها الى الشعب الكويتي و في مقدمتها تأكيد دعم سموه الكامل وثقته غير المحدودة بدور مجلس الامة في التشريع النيابي والرقابة على الوزراء ومحاسبتهم في حال التقصير مشددا على انه لا توجد أي نية بحل مجلس الامة وأن هذا الامر غير وارد والحديث بشأنه عار من الصحة تماما’.
وأضاف الرئيس الغانم ‘ان قرار حل مجلس الامة هو بيد سمو الامير وحده مطالبا نواب الامة باستكمال مسيرة العمل والتعاون مع السلطة التنفيذية لتحقيق طموح وتطلعات المواطنين الى مستقبل أفضل لوطننا الغالي’.
وذكر أن سموه ‘شدد على أن حالة اللغط والشد والجذب ومحاولة زعزعة الاستقرار السياسي ستفشل وان كل المخططات التي تستهدف النيل من استقرار المجتمع الكويتي لن تنجح أبدا مؤكدا أهمية العمل تحت مظلة الدستور الذي ارتضاه الشعب الكويتي حاكما ومحكوما’.
وأضاف ان سموه ‘طلب مني نقل تحياته الى أعضاء مجلس الامة ممثلي الشعب مؤكدا ان الشعب الكويتي ينتظر منهم العمل الدؤوب والمخلص من اجل تحقيق انجازات تصب في صالح الوطن والمواطنين’.
وتقدم الغانم باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الامة بالشكر الى سمو أمير البلاد ‘على دعم سموه وعلى ما أبداه من ايمان مطلق بأهمية العمل تحت مظلة الدستور وترسيخ دولة المؤسسات ‘داعيا المولى عز وجل ان يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وأن يسدد خطاه في كل جهد يبذله من اجل رفعة الوطن.

شاهد أيضاً

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين سرايا القدس: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض