الرئيسية » محــليــات » ختام مسابقة الكويت للعلوم و الهندسة‎

ختام مسابقة الكويت للعلوم و الهندسة‎

5_2_2014122109AM_2937717791كويت نيوز: أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي احمد المليفي بجهود القائمين بمسابقة الكويت للعلوم و الهندسة و عبر عن سعادته لهذا الانجاز العلمي الذي حقق للكويت مراكز متقدمة في هذه المسابقة. و كرم الطلبة و الطالبات الذين حققوا مراكز اولى في العام الماضي مما امكنهم المشاركة في معرض (انتل) في الولايات المتحدة لفئة الطلاب دون المرحلة الجامعية.

كما كرم المليفي مساء أمس في حفل الختام والذي اقيم في قاعة المعارض بالنادي العلمي رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة الدكتور محمد الصفار و المهندس اياد جاسم الخرافي و القائمين على مسابقة العلوم و الهندسة و بدعم مؤسسة الكويت للتقدم العلمي و مدراء المدارس و رؤساء اللجان الذين حققوا نجاحا كبيرا في العام الثاني على التوالي لتحقيق اهدافها في رعاية الطلاب لاكتسابهم مهارات البحث العلمي الهادف و التعامل مع المستجدات التكنولوجية الحديثة و المتطورة في ابحاثهم العلمية و مشاريعهم الابتكارية التي تنطلق من ابداعاتهم في اختيار ابحاث علمية متنوعة في مجال العلوم و الهندسة من خلال سبعة عشر مجال علمي حددته اللجنة التعليمية التنفيذية للمسابقة.

و من جانبه اشاد المهندس اياد جاسم الخرافي بدور وزير التربية ووزير التعليم العالي احمد المليفي و دور وزارة التربية في تسهيل مهمة التواصل مع المدارس و الطلاب و دور اللجنة التنظيمية مما ساعد في هذا النجاح.

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *