الرئيسية » محــليــات » تعطل 7200 خط هاتف ارضي بالشويخ

تعطل 7200 خط هاتف ارضي بالشويخ

4_30_2014112110PM_800833351كويت نيوز: قال وكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان ان تعرض كوابل رئيسية بمنطقة الشويخ للتلف تسببت في تعطيل اكثر من 7200 خط هاتف ارضي مؤكدا قيام الوزارة باجراء الصيانة اللازمة لاعادة خطوط الهواتف الى العمل.
واضاف القطان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الليلة ان وزارة المواصلات تلقت بلاغات حول وجود اعطال هاتفية في منطقة الشويخ ما دعا المسؤولين المعنيين في الوزارة الى التحقق على الفور من سبب هذه الاعطال.
وذكر ان الوزارة استقصت عن الموضوع وتبين لها تسبب المقاول الرئيسي التابع لوزارة الاشغال في قطع واتلاف هذه الكوابل خلال اعمال الحفر بقرب مركز (ستي سنتر) للتسوق.
ولفت الى ان مقاول وزارة المواصلات المختص بصيانة الشبكة الهاتفية وموظفي الصيانة بالوزارة متواجدين في موقع الاعطال لمعاينة الوضع والبحث عن مواقع التلف لاستبدال الكوابل وعمل الصيانة اللازمة لارجاع هذه الخطوط للعمل في اقرب وقت ممكن.
واكد القطان حرص الوزارة على متابعة وصيانة جميع الاعطال الهاتفية على مدار الساعة لضمان استمرار الخدمة وعدم توقفها وذلك من خلال موظفيها الذين يبذلون جهودا كبيرة لاصلاع الاعطال في اسرع وقت ممكن.
واوضح ان وزارة المواصلات ستتخذ جميع الاجراءات اللازمة بحق مقاول وزارة الاشغال الذي تسبب في هذه الاعطال ما ترتب عليه ايقاف الخدمة الهاتفية عن مواقع ومراكز مهمة وتعطيل مصالح الناس لاسيما الشركات ومؤسسات الدولة التي تعتمد على الهواتف الارضية بشكل اساسي في عملها.
وناشد وزارة الاشغال بضرورة التنبيه و التشديد على مقاوليهم لتوخي الحيطة خلال القيام بأي اعمال حفر وصيانة للطرق والتنسيق مع (المواصلات) في هذا الشأن لتجنب اصابة اي من الكوابل الهاتفية بالقطع او التلف مرة اخرى.

شاهد أيضاً

1280x960

«الأشغال»: تنفيذ توصيات تحقيق غرق «المنقف» لتلافي تكراره

أصدرت وزارة الأشغال قرارا بتنفيذ توصيات لجنة التحقيق الخاصة بحادثة غرق المنقف وتجمع مياه الأمطار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *