الرئيسية » أهم الأخبار » مدير جامعة بن سعود يصف تركيا بالدولة الفاسدة والفاجرة .. وتركيا توقف التأشيرات للسياح السعوديين بمطاراتها

مدير جامعة بن سعود يصف تركيا بالدولة الفاسدة والفاجرة .. وتركيا توقف التأشيرات للسياح السعوديين بمطاراتها

464626-1هاجم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور سليمان أبا الخيل، من يثنون على رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ويمجدونه باعتبار تركيا دولة تمثل ما يقال أنه إرث للخلافة الإسلامية.

وقال أبا الخيل، في مقطع فيديو متداول، أن أردوغان يسمح بإقامة نادي للعراة، ثم يأتي البعض ويقول أنه يريد تنصيبه خليفة للمسلمين.

وشدد مدير جامعة الإمام أن البعض يروج لمثل هذه الأفكار الإخوانية التي يميلون اليها، قائلاً: “هل يعقل أن يبرز رجل درس العقيدة في هذه البلاد أن يقول اننا ننتظر من أردوغان الذي يقود هذه الدولة الفاسدة الفاجرة أن يكون خليفة للمسلمين؟!”.

من جهة اخرى كشف نائب مدير عام شركة الصرح للسفر والسياحة طلال المهيدب، أن السلطات التركية أوقفت منح تأشيرات الدخول في مطاراتها للسياح السعوديين كما كان معهوداً.

وأوضح المهيدب، وفقاً لـجريدة “الوطن” السعودية، أن تأشيرات الدخول التركية تُمنح الآن عن طريق الوكالات المعتمدة، أو بمراجعة السفارة، داعياً المسافرين السعوديين إلى ضرورة الحصول على تأشيرة الدخول قبل التوجه إلى تركيا.

شاهد أيضاً

547359_e

إسرائيل تهاجم #أردوغان: أيام العثمانيين قد ولت..#القدس عاصمة الشعب اليهودي

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية إيمانويل نحشون على اتهام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *