الرئيسية » أهم الأخبار » ‘كورونا’ ينتشر في السعودية

‘كورونا’ ينتشر في السعودية

4_29_201441924PM_9399563551أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على موقعها الإلكتروني عن وفاة ثلاث حالات مصابة بفايروس «كورونا»، إضافة إلى تسجيل ست حالات إصابة جديدة في 4 مناطق هي الرياض، مكة، تبوك، وجدة، منها أربع حالات ليست لديهم أعراض، وحالتين مستقرة تتلقى العلاج.

وفي ما يأتي بيان الحالات وظروفها والمناطق التي اكتشفت فيها:

اﻷولى في الرياض لامرأة (65 عاماً)، تعاني من أمراض مزمنة، ومنومة بمستشفى حكومي في الرياض من أشهر. الثانية في تبوك لرجل (39 عاماً) يعاني من الربو ومشاكل مزمنة بالقلب، أُدخل إلى مستشفى خاص في الرياض بتاريخ 14 نيسان (أبريل) وكان يعاني من ضيق بالتنفس، وتم تنويمه في العناية المركزة، وسجل خروج منها بتاريخ 18 نيسان (أبريل)، ثم أُدخل مرة أخرى للمستشفى بتاريخ 23 نيسان (أبريل) يعاني من ضيق في التنفس وارتفاع بدرجة الحرارة، وتم تشخيصه بالتهاب رئوي، ليخرج من المستشفى بتاريخ 25 نيسان (أبريل). الثالثة في مكة المكرمة لامرأة (18 عاماً)، مخالطه لحالة مؤكدة، وليست لديها أعراض. الرابعة في جدة لرجل (42 عاماً)، مخالط لحالة مؤكدة، ظهرت لديه الأعراض التنفسية بتاريخ 22 نيسان (أبريل)، أُدخل إلى مستشفى حكومي في اليوم التالي، حالته مستقرة. الخامسة في جدة لامرأة (38 عاماً)، مخالطة لحالة مؤكدة، وليست لديها أعراض. السادسة لرجل (28 عاماً)، يعاني من فشل كلوي مزمن، وظهرت عليه الأعراض التنفسية بتاريخ 23 نيسان (أبريل)، ثم أُدخل إلى مستشفى حكومي بتاريخ 25 نيسان (أبريل)، حالته مستقرة.

كما أعلنت عن حالات وفاة في تقرير الوضع اليومي لحالات الفيروس بمدينة الرياض لثلاثة رجال (79 عاماً)، (61 عاماً)، (56 عاماً).

شاهد أيضاً

732568-1

مسلح برأس “خنزير” يثير الهلع في “لاس فيغاس”

قالت شرطة مدينة لاس فيغاس الأمريكية، السبت، إنها تحقق في عملية سطو مسلح وقعت داخل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *