الرئيسية » الرياضه » المتسابقون الكويتيون يظفرون بالمراكز الأولى ببطولة جابر الأحمد

المتسابقون الكويتيون يظفرون بالمراكز الأولى ببطولة جابر الأحمد

4_27_2014101344AM_5348326841فاز المتسابقون الكويتيون بلقب بطولة جابر الاحمد السنوية المفتوحة للعام 2014 للدراجات النارية التي اختتمت منافساتها في ساعة متأخرة الليلة الماضية على حلبة جابر الأحمد الدولية التابعة للنادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية.
واقيمت منافسات البطولة على مضمار ال(اندورو) وبقية حلبات السباق في حلبة جابر الأحمد الدولية وكان مستوى التنافس لافتا منذ بداية السباق بين المنتخبات العربية والمتسابقين الأوروبيين المشاركين من كل من فرنسا وايطاليا والولايات المتحدة الامريكية وجنوب افريقيا.
وظفر المنتخب الكويتي بالمركز الاول على مستوى المنتخبات واحتل منتخب لبنان المركز الثاني فيما جاء منتخب تونس بالمركز الثالث وعلى مستوى المتسابقين تمكن الفرنسي ثاين رودريغ من تحقيق المركز الأول على الترتيب العام.
وتمكن متسابقو المنتخب الكويتي خلال هذه البطولة من تقديم مستويات متميزة وبرزت لياقتهم البدنية التي اكتسبوها خلال المعسكر الداخلي الذي اقيم قبل البطولة باسبوعين ما انعكس ايجابا على مستواهم الفني ومكنهم من مجاراة خبرة وسرعة ابطال اوروبا والمحافظة على استراتيجية محكمة لتحقيق نقاط تؤهلهم لتحقيق الفوز.
وبعد نهاية السباق اعرب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ احمد الداود السلمان الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته الغامرة بتحقيق ابنائه من اعضاء منتخب الكويت لقب البطولة ‘والذي لم يتحقق الا بسواعد الرجال والعمل الجاد للادارة الفنية والاداريين واللاعبين الذين تعاهدوا قبل بداية البطولة على تحقيق المركز اللائق بسمعة الرياضة الكويتية’.
وأشار الشيخ احمد الى ان اللاعبين استطاعوا تحقيق اللقب عن استحقاق بشهادة كافة المشاركين ورؤساء الفرق واقرانهم من المتسابقين الاوربيين الذين تنافسوا معهم بكل احترافية واشادوا بمستوى التطوير الذي شهدته سباقات ال(اندورو) وال(موتو.كروس) في الكويت.
وأهدى هذا الفوز الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الامين والشعب الكويتي عامة ولشباب الكويت المحب لرياضة السيارات والدراجات على وجه الخصوص.
وأكد ان العمل سيتواصل عبر كافة الوسائل المتاحة لتطوير مستوى هذه الرياضة وصولا بها للعالمية مبيناان ابناء الكويت اثبتوا انهم بعزيمتهم ومؤهلاتهم الفنية ليسوا بعيدين عن المنافسة في بطولاتها لو توفر الدعم اللازم.
وفي الختام تقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر لراعي البطولة محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ولكافة الجهات الحكومية التي ساهمت في انجاح البطولة ومنها وزارة الاعلام ممثلة في تلفزيون دولة الكويت عبر القناة الثالثة والادارة العامة للاطفاء وادارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة.
كما خص رئيس النادي بالشكر والتقدير رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة والمدير العام الشيخ احمد المنصور الاحمد الصباح وكافة المسؤولين بالهيئة على دعمهم ومساندتهم ‘لانجاح هذه البطولة العزيزة على قلوب الكويتيين’ متمنيا استمرار هذا الدعم لكافة الانشطة التي ينظمها النادي.
وتقدم بالشكر ايضا لكافة اعضاء اللجان العاملة في تنظيم البطولة ‘لتظهر بالشكل اللائق باسم دولة الكويت وشبابها الطموح القادر على تذليل كافة الصعاب لتحقيق الاهداف المرجوة متسلحين بالاخلاق الرياضية الراقية’.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *