سامسونغ تحضر لجهاز ‘ثورة في التنكنولوجيا’

4_26_201442558PM_3211741581أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عزمها اطلاق مفاجأة كبرى في مجال الهواتف المتحركة خلال العام الجاري. وقال هيسم ياسين رئيس قسم الاتصالات بـ’سامسونج الخليج للإلكترونيات’ إن الشركة تعمل على تطوير جهاز جديد غير تقليدي يلبي حاجات المستخدمين، ويعد ثورة في عالم التكنولوجيا.

وأضاف ياسين لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن الاقبال كبير جدا على هاتف (جالكسي اس5) والمبيعات في منطقة الخليج يفوق 100 بالمئة. وقال إن الشركة وفرت عشرات الالاف من هاتف (جالكسي اس5) رغم ذلك لم نستطع تلبية الطلب. وذكر أن الشركة تعتمد في انتاجها للهواتف المحمولة على الابحاث التي تستطلع متطلبات المستهلك في السوق، مشيرا الى أن سامسونج تعمل حاليا على تحسين خصائص هواتفها الحديثة بناء على ملاحظات عملائها. وتابع ‘سامسونج تعتبر المستهلك هو الذي يحدد لها مواصفات الهواتف، فملاحظاته ومتطلباته هي التي يتم اضافتها للأجهزة الحديثة’.

ولفت الى ان الشركة تعمل حاليا على تطوير خصائص البطاريات، والكاميرات اللتان تعدان من أهم العناصر في هواتفها. وأشار الى ان ‘سامسونج طرحت أخيرا في هاتف (جالكسي اس5) خاصية توفير الطاقة والتي تمد عمل البطارية لمدة 24 ساعة اضافية’.

وأضاف ياسين :’هاتف جالكسي إس 5 الجديد مجهز بكاميرا متقدمة 16 ميجابكسل، وهو يتميز بقدره سريعة على الاتصال بشبكة الإنترنت، ويتمتع بمواصفات لحماية الجهاز من التأثيرات الخارجية، كما أنه يساعد المستخدمين على ممارسة الرياضة والاحتفاظ بلياقتهم البدنية، حيث تم تزويده ببرامج لحساب الخطوات، ومراقبة ضربات القلب اثناء ممارسة الرياضة’. وتابع ‘ الجهاز الجديد مقاوم للأتربة والمياه وهو مزود بماسح للإصبع ويوفر ميزة الغلق الآمن للشاشة كما يسمح للمستخدم بسداد الأموال عبر الهاتف على نحو آمن وسهل’.

شاهد أيضاً

أمريكا تطارد تدفق تكنولوجيا الأسلحة إلى روسيا

رويترز – قال مسؤول أمريكي، أمس الخميس، إن الولايات المتحدة طلبت من شركات أمريكية وقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض