الرئيسية » الرياضه » بطولة الكويت المفتوحة للتنس يشارك فيها 250 لاعبا ولاعبة

بطولة الكويت المفتوحة للتنس يشارك فيها 250 لاعبا ولاعبة

4_26_201485217PM_3212140211تواصل بطولة الكويت المفتوحة الخامسة للتنس منافساتها على ملاعب مركز التنس بالاتحاد الكويتي للعبة ونادي اليرموك الرياضي والتي تستمر حتى السابع من مايو المقبل بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة من ممارسي التنس بالكويت من مواطنين ومقيمين.

واسفرت نتائج اولى مسابقات فردي الرجال للبطولة التي تعد اكبر البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد الكويتي للعبة عن فوز عبد الله أحمد القلاف على طارق قادري بنتيجة (6 / 1 و 6 / صفر) كما فاز أحمد شوقي الحداد على محمد علي المهدي بنتيجة ( 6 / صفر و 6 / صفر).

وحقق عبد الله جاولي الفوز على نظيره محمد طارق القزق ( 6 / 1 و 6 / صفر) كما تمكن اللاعب سلامة عمر العنبر من الفوز على إسلام مصطفى (7 / 9 و 6 / 4).

وفي مباريات الدور الثاني للمسابقة يلتقي عبد الله أحمد القلاف مع أحمد شوقي الحداد ويلتقي ماكيتيتش باتبتبنيان امام منصور عبد الرضا بوحمد ويلتقي علي حسين الغريب مع عبد الله جاولي ويلتقي سلامة عمر العنبر امام عبد الله عبد الرضا بوحمد. وفي هذا الاطار أشاد مدير البطولة علي الديحاني بالمستوى الفني الذي ظهر به اللاعبون في انطلاقة مسابقات البطولة مشيرا الى أن هذا المستوى يبشر بنجاح البطولة وبأنها ستؤتي ثمارها في المستقبل القريب.

واضاف الديحاني في بيان صحافي ان الجهاز الفني بالاتحاد يتابع اللاعبين المميزين في البطولة لاختيارهم ضمن المنتخب الكويتي للتنس بمختلف فئاته السنية متمنيا التوفيق لجميع المشاركين .

وتشمل منافسات البطولة 10 مسابقات لفئات الاشبال والناشئين والرواد والرجال وزوجي الرجال وفردي الفتيات دون 18 عاما وفردي الفتيات والسيدات والدبلوماسيين بينما يديرها طاقم حكام كويتي بقيادة الحكم الدولي على لافي المطيري.

شاهد أيضاً

547070_e

البطولة العربية.. الفيصلي الأردني يكسر التوقعات.. ويهزم الأهلي المصري

حقق نادي الفيصلي الأردني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بصاحب الأرض والجمهور الأهلي المصري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *