الرئيسية » أمن ومحاكم » إصابة 11 شخصاً في حوادث مرورية متفرقة بالبلاد

إصابة 11 شخصاً في حوادث مرورية متفرقة بالبلاد

358710_eاصدمت مركبتان على الدائري الخامس مقابل العمرية في الواحدة والنصف ظهر امس ما اسفر عن اصابة مواطنة (25 عاما) بكدمة بالكتف الايسر ورضوض متفرقة ومواطن (21 عاما) بكدمات متفرقة.
وفي التفاصيل وعند تلقي عمليات وزارة الداخلية بلاغا بالحادث انتقل الى المكان رجال دوريات مرور الطرق السريعة وفنيو الطوارئ الطبية عايد محمد وجونسون وليث الاخرس وليو وتم تقديم الاسعافات الاولية للمصابين بالموقع وادخالهما مستشفى الفروانية لاستكمال باقي العلاج.
كما وقع حادث مروري بين مركبتين على الدائري الخامس باتجاه السالمية مقابل منطقة خيطان في الثالثة من عصر امس الاول اسفر عن اصابة مواطن (19 عاما) بكدمة في العين اليسرى والرجل اليسرى ادخل على اثره مستشفى الفروانية عن طريق فنيي الطوارئ الطبية توفيق نعمة وآآن.
وعلى الصعيد نفسه اصيبت فتاة بدون (26 عاما) بكدمة في الرأس نتيجة حادث تصادم ثلاثي في منطقتي العمرية والرابية في السادسة من مساء امس الاول وتم اسعافها الى مستشفى الفروانية بواسطة فنيي الطوارئ الطبية مصطفى عمران ومارك.
ووقع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الغزالي باتجاه المطار في التاسعة والنصف من صباح امس اصيبت فيه مواطنة (22 عاما) بجرح قطعي في الرأس وقام فنيا الطوارئ الطبية توفيق نعمة وآآن باسعافها الى مستشفى الفروانية.
واصيب وافد مصري (34 عاما) بكدمات متفرقة وجروح نتيجة اصطدام مركبته باخرى في احد شوارع منطقة الفروانية قطعة 1 في الحادية عشرة من صباح امس دخل على وجه السرعة مستشفى الفروانية للعلاج عن طريق فنيي الطوارئ الطبية توفيق نعمة وآآن.
كما وقع حادث مروري بين عدة مركبات على طريق الفحيحيل السريع مقابل صباح السالم في السابعة من مساء امس الاول اسفر عن اصابة مواطنة (27 عاما) بجروح قطعية في الرأس والظهر وتم ادخالها مستشفى العدان للعلاج بواسطة فنيي الطوارئ الطبية حمزة بكار وجيريك.
واصطدمت مركبتان في قطعة 10 بمنطقة الفحيحيل في الخامسة والنصف من مساء امس الاول اسفر عن اصابة مواطن (18 عاما) بجرح قطعي في الظهر وكدمات متفرقة بالجسم وقام فنيا الطوارئ الطبية محمد طاهر والدرن بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب وادخاله مستشفى العدان للعلاج.
كما وقع حادث تصادم ثنائي على جسر طريق الفحيحيل السريع بعد منطقة صباح السالم اصيب من خلاله وافد اردني (42 عاما) بسحجات وجروح متفرقة تم ادخاله مستشفى العدان بواسطة فنيي الطوارئ الطبية عماد ابراهيم وايمن جرجس.
وقدم فنيا الطوارئ الطبية وليد رشيد وايفرت الاسعافات الاولية لوافد سوري (22 عاما) اصيب بجرح قطعي بالوجه نتيجة اصطدام مركبته باخرى على الدائري الخامس مقابل اشبيلية ظهر امس الاول وتم نقله الى مستشفى الفروانية لاستكمال العلاج.
وادخلت مواطنة (22 عاما) مستشفى الفروانية عن طريق فنيي الطوارئ الطبية وليد رشيد وايفرت بعد اصابتها برضة بالكتف الايسر نتيجة حادث تصادم بين مركبتين مقابل كلية التربية الاساسية بمنطقة العارضية في الثانية والنصف من عصر امس الاول.

شاهد أيضاً

3_26_201772647PM_10622651301

براءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدرة بسبب خطأ إجرائي

أصدرت محكمة الجنايات حكما قضى ببراءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدره بقصد الإتجار بسبب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *