الرئيسية » محــليــات » توزيع مساعدات كويتية شعبية للاجئين السوريين في الاردن

توزيع مساعدات كويتية شعبية للاجئين السوريين في الاردن

 

كويت نيوز: وزعت مؤسسات خيرية كويتية هنا على الاسر السورية اللاجئة الى الاردن تبرعات نقدية وعينية مقدمة من الشعب الكويتي لمساعدة هذه الاسر على تجاوز اثار المحنة التي تتواصل في بلدهم منذ شهر مارس عام 2011.

وشارك في حملة التوزيع التي شملت أسرا سورية تعيش في العاصمة عمان وفي منطقة الظليل القريبة من مدينة الزرقاء (شرق) رئيس جمعية الرحمة العالمية بدر بو رحمة ورئيس مشروع الشفيع لتحفيظ القران الكريم الشيخ الدكتور خالد القصار وعضو مجلس ادارة جمعية الاصلاح الاجتماعي (مكتب الاردن) الشيخ صالح الفقيه.

وقال بورحمة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الحملة التي توزع التبرعات تحت عنوان (انصار) تهدف الى مناصرة الاشقاء السوريين المنكوبين ضمن عدة حملات اختتمت لهذا العام بالحملة التي انتهت الليلة الماضية وشتملت مساعدة معنوية ومادية مقدمة من الشعب الكويتي الى الاشقاء المتضررين السوريين.

وأضاف بورحمة ان الجمعية نظمت حتى الان 25 حملة اغاثة شملت اللاجئين السوريين في الاردن ولبنان وتركيا معربا عن امله ان تنتهي ازمة الشعب السوري في القريب العاجل.

وتواصل الفعاليات الشعبية الكويتية تقديم العون المادي والمعنوي للاجئين السوريين من خلال جميعات خيرية كويتية تنقل المساعدات.

شاهد أيضاً

3_26_201743459PM_10413661841

صباح الخالد إلى الأردن للمشاركة بالاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية العرب

غادر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد البلاد اليوم الاحد متوجها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *