الرئيسية » الرياضه » ‘الفيفا’ يرفع مؤقتا إيقاف برشلونة عن شراء لاعبين

‘الفيفا’ يرفع مؤقتا إيقاف برشلونة عن شراء لاعبين

4_23_201460148PM_10183470951قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الأربعاء إنه رفع مؤقتا إيقاف برشلونة عن شراء لاعبين انتظارا لنتيجة تظلم قدمه النادي القطالوني.
وأكد الفيفا أن برشلونة تقدم باستئناف ضد عقوبة حرمانه من التعاقد مع لاعبين خلال فترتي انتقال متتاليتي بداعي مخالفته لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب تحت 18 عاما.
وأضاف الفيفا في بيان ‘رئيس لجنة التظلمات بالفيفا يرى أن التظلم الذي قدمه النادي يمكنه إيقاف تنفيذ العقوبة.’

ومن جهته رحب نادي (برشلونة) الاسباني بإعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الرفع المؤقت لقرار ايقافه عن اجراء الصفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.
ويأتي موقف (فيفا) بعد دراسة طلب استئناف العقوبة التي فرضت على النادي الكاتالوني بداعي مخالفته للوائح الانتقالات المتعلقة باللاعبين القاصرين.
وقال النادي في بيان بموقعه الالكتروني انه يرحب بهذا القرار مؤكدا في نفس الوقت احترامه الكامل لجميع قرارات (فيفا) لتحقيق العدالة في المجال الرياضي.
وكان نادي (برشلونة) قدم طعنا في العقوبة التي فرضها (فيفا) بحرمانه من دخول سوق الانتقالات على المستويين المحلي والدولي للموسم المقبل الذي يشمل صيف 2014 وشتاء 2015.
ويأتي ذلك بعد ان كان (فيفا) فرض عقوبة على (برشلونة) بحرمانه من عقد صفقات في سوق الانتقالات للموسم المقبل كاملا وبغرامة مالية تقدر بنحو 370 الف يورو.
وكان قد فرض الاتحاد الدولي عقوبة مالية أخرى بحق الاتحاد الملكي الاسباني لكرة القدم بقيمة 410 آلاف يورو لارتكابهما مخالفات في ضم لاعبين ناشئين دون 18 عاما.

شاهد أيضاً

547020_e

فوز كاسح لحسين المسلم في انتخابات الاتحاد الدولي للسباحة FINA على منصب النائب الأول

فاز حسين المسلم فوزاً كاسحاً في انتخابات الاتحاد الدولي للسباحة FINA على منصب النائب الأول. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *